FAQ

الأسئلة المتكررة

نحن متاحون دائماً لتقديم النصيحة أو لتيسير الأمور، لذا جمعنا هذه الأسئلة المتكررة بغرض تقديم المساعدة. فإذا كان لديك سؤال، فستجد الإجابة عنه متوفرة هنا.

تمارا تمنحكِ المرونة وحرية الاختيار في كيفية الدفع ومتى يتم الدفع للأشياء التي تحبينها. تمارا تتيح لك عملية الشراء – الآن – الدفع – لاحقاً على أقساط 3 و 6 – بدون أي رسوم خفية أو رسوم بفائدة.

تمارا مصرح بها من قِبل البنك المركزي السعودي (ساما), متوافقة مع الشريعة الإسلامية. تعرفي على المزيد حول تمارا.

للمزيد من المعلومات تفضلي بزيارة مركز المساعدة المختص بتمارا لمعرفة المزيد.


الدفع في المملكة العربية السعودية، الإمارات

عند استخدامك لبطاقة الفيزا وبطاقة الماستر للتسوق مع تمارا، يتم تحصيل المدفوعات الخاصة بك تلقائياً حسب جدول الدفع المعروض في وقت الشراء. عند إتمام عملية الشراء بنجاح باستخدام تمارا، ستتلقىن بريداً إلكترونياً يحتوي على جدول الدفع الخاص بك للعودة إليه عند الحاجة. يمكنك تحميل تطبيق تمارا لتلقي إشعارات التذكير بالدفع عبر الإشعارات الفورية ولتتبعي مدفوعاتك المستحقة القادمة مع التواريخ للوقت المطلوب للدفع. سترسل لك تمارا أيضاً إشعارات التذكير عبر رسائل نصية قصيرة.

لم يصل طلبي

سيتوجب عليكِ الاتصال بالمتجر الذي اشتريت منه المنتجات حيث أن تمارا ليس لها أي تأثير أو سلطة حول عملية التوصيل.

إذا لم تتمكني من الاتصال ببائع التجزئة، الرجاء الاتصال بتمارا وسنسعد بمساعدتك. أول ما يتم إبلاغنا، سنقوم بتعديل حسابك للتأكد أنك لا تحتاجي للقيام بعملية الدفع حتى يتم حل المشكلة.


تلقيت خطاْ أثناء محاولة الدفع. ماذا يجب أن أفعل؟

إليكِ ما نقترح أن تفعلي لمحاولة إجراء عملية دفع ناجحة:

  1.    يرجى التأكد من وجود المال الكافي
  2.   يرجى التأكد من إدخال جميع معلومات البطاقة بشكل صحيح
  3.   حاولي مرة أخرى باستخدام بطاقة أخرى أو باستخدام آبل باي


لماذا لم تتم الموافقة على عملية الشراء الخاص بي من قِبل تمارا؟

تمارا لا توافق 100% على جميع الطلبات كما نحن أيضاً لأننا ملتزمون بدعم عادات التسوق المسؤولة. تمارا تتفهم أن من المحبط رفض عملية الشراء بعد أن تم قبولها مسبقاً. تمارا تستخدم عوامل وطرق مختلفة لتحدد ما إذا قد تمت الموافقة على الطلبات وقد يختلف حد الإنفاق الخاص بك حسب المتجر الذي تتسوقين منه. فريق خدمة عملاء تمارا لا يمكنهم أن يغيروا النتيجة الآلية لقرار الموافقة.

خدمة دعم عملاء تمارا

في حال أن العميلة لديها أسئلة أو استفسار يتعلق بتمارا، يرجى التواصل مع مركز مساعدة تمارا، أو يمكن التواصل مع خدمة الدعم باستخدام تطبيق تمارا الخاص بالمملكة العربية السعودية، تواصلي مع تمارا 8008500548؛ أما بالنسبة لدولة الإمارات العربية المتحدة، تواصلي مع تمارا 8000320638؛ (تطبق الرسوم).

يمكنكِ التواصل معهم أيضاً من خلال حسابات التواصل الاجتماعي:

انستغرام: https://www.instagram.com/usetamara/

تويتر: https://twitter.com/Tamara_care

كيف أقوم بعملية الدفع؟

أسرع وأسهل طريقة هو عبر إجراء عمليات الدفع والتحقق من حالة المدفوعات الخاصة بك عبر الإنترنت و في تطبيقنا.

هل تحمي تمارا معلوماتي الشخصية؟

إن خصوصياتك وأمانك مهمان جداً بالنسبة لنا، والحل لدينا بطريقة مصممة لمنع الاستخدام غير المصرح به وحماية معلوماتك الشخصية. نحن نستخدم إجراءات أمنية تشمل حماية الكمبيوتر والتأمين على الملفات المؤمنة. نحن نحتفظ أيضاً بضمانات حماية مادية ملموسة وإلكترونية وإجراءات أخرى لحماية معلوماتك ونحدد عملية الوصول والمعرفة عن المعلومات الحساسة على هؤلاء الموظفين المسموح لهم بالوصول لبعض المعلومات المعينة.

طرق الدفع المقبولة؟

تمارا يقبل حالياً جميع بطاقات الخصم والائتمان الرئيسية (بطاقة ماستر، فيزا، مادا في المملكة العربية السعودية، أمريكان إكسبرس). البطاقات المدفوعة مسبقاً غير مقبولة. يقبل تمارا آبل باي في المملكة العربية السعودية و دولة الإمارات العربية المتحدة.

ما هو حد الائتمان الخاص بي وكم المبلغ الذي يمكنني إنفاقه مع تمارا؟

لا يوجد حد معين لعدد عمليات الشراء التي يمكن إجراؤها باستخدام تمارا. على أي حال، إن قرار الموافقة عند التسوق مع تمارا يعتمد على ما يلي:

  •  تاريخ الدفع الخاص بك مع تمارا
  • رصيدك المتبقي والطلبات الغير مسددة مع تمارا
  • مبلغ الشراء لعربة التسوق الخاصة بكِ
  • عوامل أخرى لتحديد الموافقات التي يتعذر علينا الكشف عنها لأسباب أمنية.
  • دفعات مكونة من 3 في الإمارات: حد أدنى للإنفاق 99 د.إ وبحد أقصى 7500 د.إ
  • دفعات مكونة من 6 في الإمارات: حد أدنى للإنفاق 3000 د.إ وبحد أقصى 7500 د.إ


تابي تمنحك المرونة وحرية الاختيار في كيفية الدفع ومتى يتم الدفع للأشياء التي تحبها. تابي تتيح لك عملية الشراء الآن والدفع لاحقًا وكسب النقود؛ بدون فوائد أو رسوم أو مصائد ديون.

تابي مصرّح به من قِبل البنك المركزي السعودي، متوافق مع الشريعة الإسلامية ومعتمد من PCI DSS. تعرّف على المزيد حول تابي. للمزيد من المعلومات قم بزيارة مركز المساعدة المختص بتابي لمعرفة المزيد.

الدفع

عند استخدامك لبطاقة الفيزا وبطاقة الماستر للتسوق مع تابي، يتم تحصيل المدفوعات الخاصة بك تلقائياً حسب جدول الدفع المعروض في وقت الشراء. عند إتمام عملية الشراء بنجاح باستخدام تابي، ستتلقى بريداً إلكترونياً يحتوي على جدول الدفع الخاص بك للعودة إليه عند الحاجة. سنرسل إليك أيضًا إشعارات تذكير بالدفعات القادمة. عند استخدامك لبطاقات مدى للتسوّق مع تابي، لا يتم تحصيل المدفوعات تلقائيًا وسيُطلب منك تسجيل الدخول للدفع. ستتلقى رسائل بريد إلكتروني ورسائل نصية قصيرة تذكير حول الدفعات المستحقة القادمة.

لم يصل طلبي

سيتوجب عليك الاتصال بالمتجر الذي اشتريت منه المنتجات حيث أنه ليس لدينا أي تأثير أو سلطة حول عملية التوصيل.

إذا لم تتمكن من الاتصال ببائع التجزئة، فيرجى الاتصال بنا وسنسعد بمساعدتك. أول ما يتم إبلاغنا، سنقوم بتعديل حسابك للتأكد أنك لا تحتاج للقيام بعملية الدفع حتى يتم حل المشكلة.

خدمة دعم عملاء تابي

في حال أن العميل لديه أسئلة أو استفسار يتعلق بتابي، يرجى عدم التردد في التواصل مع مركز مساعدة تابي على help@tabby.ai، ومشاركة الرابط الخاص بصفحة مساعدة العملاء معهم (www.help.tabby.ai)(https://help.tabby.ai/) لأي أسئلة شائعة قد يكون لدى العميل بخصوص تابي.

لماذا لم تتم الموافقة على عملية الشراء الخاص بي من قِبل تابي؟

تابي لا توافق 100% على جميع الطلبات كما نحن أيضاً لأننا ملتزمون بدعم عادات التسوق المسؤولة. نحن نتفهم أنه من المحبط رفض عملية الشراء بعد أن تم قبولها مسبقاً. تابي تستخدم عوامل وطرق مختلفة لتحدد ما إذا قد تمت الموافقة على الطلبات وقد يختلف حد الإنفاق الخاص بك حسب المتجر الذي تتسوق منه. فريق خدمة العملاء لدينا لا يمكنهم أن يغيروا النتيجة الآلية لقرار الموافقة.

كيف أقوم بعملية الدفع؟

أسرع وأسهل طريقة هي عبر إجراء عمليات الدفع والتحقق من حالة المدفوعات الخاصة بك عبر الإنترنت وعبر تطبيقنا.

تلقيت خطاْ أثناء محاولة الدفع. ماذا يجب أن أفعل؟

إليك ما نقترح أن تفعل لمحاولة إجراء عملية دفع ناجحة:

  1. يرجى التأكد من وجود المال الكافي
  2. يرجى التأكد من إدخال جميع معلومات البطاقة بشكل صحيح
  3. حاول مرة أخرى باستخدام بطاقة أخرى أو باستخدام آبل باي

هل تحمي تمارا معلوماتي الشخصية؟

إن خصوصياتك وأمانك مهمان جداً بالنسبة لنا، والحل لدينا بطريقة مصممة لمنع الاستخدام غير المصرح به وحماية معلوماتك الشخصية. نحن نستخدم إجراءات أمنية تشمل حماية الكمبيوتر والتأمين على الملفات المؤمنة. نحن نحتفظ أيضاً بضمانات حماية مادية ملموسة وإلكترونية وإجراءات أخرى لحماية معلوماتك ونحدد عملية الوصول والمعرفة عن المعلومات الحساسة على هؤلاء الموظفين المسموح لهم بالوصول لبعض المعلومات المعينة.

طرق الدفع المقبولة؟

تمارا يقبل حالياً جميع بطاقات الخصم والائتمان الرئيسية (بطاقة ماستر، فيزا، مادا في المملكة العربية السعودية، كينت في الكويت). البطاقات المدفوعة مسبقاً غير مقبولة. يقبل تابي آبل باي في المملكة العربية السعودية.

ما هو حد الائتمان الخاص بي وكم المبلغ الذي يمكنني إنفاقه مع تابي؟

لا يوجد حد معين لعدد عمليات الشراء التي يمكن إجراؤها باستخدام تابي. على أي حال، إن قرار الموافقة عند التسوّق مع تابي يعتمد على ما يلي:

  •  تاريخ الدفع الخاص بك مع تابي
  •  رصيدك المتبقي والطلبات الغير مسددة مع تابي
  •  مبلغ الشراء لعربة التسوّق الخاصة بك
  •  عوامل أخرى لتحديد الموافقات التي يتعذر علينا الكشف عنها لأسباب أمنية. 

- 4 دفعات بدون فوائد متاحة للطلبات التي تتراوح بين 200 د.إ و 4,000 د.إ في دولة الإمارات العربية المتحدة، و 20 د.ك و 250 د.ك في الكويت، وفي المملكة العربية السعودية بين 200 ر.س و 4,000 ر.س.

ما هو برنامج ماماز وباباز وأنا؟

برنامج ماماز وباباز وأنا يوفر لك الحصول الحصري على المساعدة المخصصة لك في رحلة الأمومة والأبوة، نصائح الخبراء، التوصيات الصادقة بما يخص المنتجات، يتم إرسال جميع هذه المعلومات مباشراً إلى صندوق الوارد الخاص بك.

كيف أشارك في برنامج ماماز وباباز وأنا؟

إذا كنت عميلة قائمة في ماماز وباباز وتملكين حساب على الموقع أونلاين أو عبر التطبيق سيتوجب عليك تسجيل الدخول هنا لبرنامج ماماز وباباز وأنا.

إذا كنت عميلة جديدة في ماماز وباباز أو لم تحملي تطبيق ماماز وباباز، يمكنك القيام بالتسجيل أونلاين، أو عبر التطبيق هنا.

للتسجيل، يجب عليك توفير عنوان بريد مميز وتاريخ يوم وصول مولودك الجديد.

هل يمكنني الانسحاب من برنامج ماماز وباباز وأنا؟

إن أردت الانسحاب من برنامج ماماز وباباز وأنا، يمكنك القيام بذلك من خلال إلغاء الاشتراك بالرسائل الإلكترونية الخاصة بنا في أي وقت ترغبين به، استخدمي الرابط في أسفل الرسالة البريدية الخاصة بماماز وباباز وأنا، قومي بتحديث ما تفضلينه عبر حسابك أو عبر التواصل مع أحد أفراد خدمة العملاء لدينا. يرجى الانتظار لمدة 48 ساعة لاستكمال الطلب أو التحديث الذي قمت به.

  • ما هي أوقات عمل متاجرنا الآن؟

  • متاجرنا التالية تعمل وفقًا للتعليمات الموجهة وقابلة للتغيير: سيتي سنتر مردف: من 12 ظهرًا – 10 مساءً، مول دبي: من 12 ظهرًا – 10 مساءً، ذا أوتليت فيليج: من 12 ظهرًا – 10 مساءً، الوحدة مول: من 12 ظهرًا – 9 مساءً.

  • هل يتوجب على ارتداء كمامة وقفازات عند زيارة المتجر؟

  • يرجى من فضلكم اتباع والالتزام بشروط السلامة الموجهة من الإمارة. لمزيد من المعلومات، يرجى الاستعلام مباشرة من مواقع الحكومة الخاصة بهذه التحديثات أو مباشرة من مراكز التسوق. من أجل سلامتك وسلامة موظفينا بالإضافة إلى سلامة العملاء الآخرين ومع اتباع التدابير الوقائية والتوجيهات من الحكومة، سيرتدي جميع موظفينا في المتجر الكمامات والقفازات.

  • كيف يقوم متجركم باتخاذ تدابير الصحة والسلامة للموظفين والعملاء؟

  • نحن ملتزمون ببذل كل ما في وسعنا لضمان صحة وسلامة فريقنا والعملاء والمجتمع. نحن نعمل تحت وتوجيه وتتبع توجيهات السلطات الحكومية والخبراء الطبيين

    لقد قمنا بزيادة مستوى إجراءات التنظيف الداخلية لدينا لجعلها أكثر صرامة ونركز على بروتوكولات النظافة الشخصية وفقًا لجميع إرشادات السلطة الحكومية.

  • هل يمكنني الدفع نقدًا في المتجر؟

  • تماشياً مع الإرشادات الطبية الشديدة لضمان سلامة عملائنا وفريقنا، فإننا ندعوك للتسوق باستخدام طريقة الدفع الإلكترونية بدون تلامس أو عبر الإنترنت. ومع ذلك، سيتم قبول النقد أيضًا كطريقة دفع في متاجرنا.

  • كيف يمكنني الحفاظ على مسافة آمنة في المناطق المزدحمة من المتجر مثل مكتب المبيعات؟

  • لتسهيل عليك تصور المسافة الآمنة الموصى بها بين الأشخاص عندما تكون في مكتب المبيعات، يرجى البحث عن علامات الأرضية التي وضعها فريقنا على الأرض. سيضمن لك الوقوف في هذه المناطق المميزة أنك منفصل عن العملاء الآخرين بمسافة 2 متر الموصى به.

  • لماذا يوجد تغيير على أوقات عمل المتجر؟

  • صحة وسلامة أعضاء فريق عملنا وعملائنا أمر بالغ الأهمية. مع استمرار تطور الوضع الحالي، نعمل مع وضمن توجيهات السلطات الحكومية، مما أدى إلى تقليل ساعات العمل.

  • هل يوجد طريقة أخرى للتسوق عوضًا عن الذهاب إلى المتجر؟

  • إذا كنت تفضل عدم الذهاب إلى المتجر، فإن مواقعنا الإلكترونية لا تزال تعمل كالمعتاد.

  • كيف يمكنني الدفع وهل التسوّق عبر الإنترنت آمن؟

  • إذا كنت في المتجر، فنحن نشجعك على التسوق باستخدام طرق إلكترونية بدون تلامس، أما بالنسبة للتسوق أونلاين، فإن جميع طرق الدفع لدينا عبر الإنترنت آمنة.

  • أرغب في تحديث حسابي

  • يمكنك الوصول إلى تفاصيل حسابك عن طريق الضغط على اسمك أعلى الجانب الأيسر من الصفحة، وذلك بمجرد تسجيل الدخول. وبمجرد الدخول على "الحساب" الخاص بك، يمكنك الذهاب إلى "معلومات الحساب" لتحديث التفاصيل الخاصة بك.

  • ما هو آمبر؟

  • آمبر هو برنامج الولاء الخاص بمجموعة الطاير. ويمكن لأعضاء آمبر الحصول على نقاط مقابل معاملاتهم واستعادتها في أكثر من 100 علامة تجارية. كما يتلقى أعضاء آمبر عروضاً حصرية، وعروضاً ترويجية، ودعوات حتى. يُرجى الذهاب إلى موقع www.myamber.ae لمعرفة المزيد عن برنامج آمبر والاشتراك فيه.

  • أرغب في تسجيل الدخول إلى حساب آمبر الخاص بي

  • إذا لم يجرِ تسجيل الدخول، اذهب إلى ’تسجيل الدخول / التسجيل’، واضغط على ’الدخول عبر برنامج آمبر’ ثم سجل الدخول باسم المستخدم وكلمة السر الخاصة بك. وإذا لم يجرِ تسجيل الدخول، اذهب إلى حسابك، واضغط على ’حساب في آمبر’ لتسجيل الدخول أو سجل الدخول في ’حساب في آمبر’ عند إجراء عملية الطلب.

  • لا أستطيع تسجيل الدخول

  • إذا كنت من المستخدمين المسجلين معنا، ونسيت كلمة السر الخاصة بك، يمكنك الضغط على "نسيت كلمة السر وستتلقى رسالة بريد إلكتروني بإرشادات عن كيفية إعادة ضبط كلمة السر.

  • لدي سؤال عن خصوصية البيانات

  • تمثل خصوصيتك أمراً في غاية الأهمية لنا، ويمكنك قراءة كل ما يتعلق بملفات تعريف الارتباط وسياسة خصوصية البيانات هنا.


  • أرغب في الاشتراك/ إلغاء الاشتراك في النشرة الإخبارية
  • يمكنك تعديل وتغيير خياراتك للإشتراك بالنشرة الإخبارية عن طريق الذهاب إلى "حسابي" ثم "التسجيل في النشرة الإخبارية".

  • أين توجد طلبيتي الآن؟

  • يُرجى الاتصال بفريق خدمة العملاء على الرقم +971 4 818 8400 أو مراسلتنا عبر بريدنا الإلكتروني customercare@mamasandpapas.ae. عادةً يتم تسليم طلباتنا خلال 1-3 أيام، وذلك يعتمد على الوقت الذي تم به إتمام عملية الطلب. لمزيد من المعلومات، الرجاء الاطلاع على سياسة التوصيل الخاصة بنا.

  • أرغب في إلغاء/تعديل طلبيتي

  • يمكنك إلغاء طلبيتك عن طريق الاتصال بفريق خدمة العملاء على رقم في +971 4 818 8400. ويمكن إلغاء طلبيتك فقط في حال لم يتم إرسالها بعد. وإذا كان قد جرى تجهيزها وإرسالها بالفعل، فسيكون عليك انتظار استلام طلبيتك ثم يمكنك بعد ذلك عمل طلب الإرجاع.

  • أرغب في تغيير عنوان التوصيل الخاص بي

  • ييمكنك تغيير عنوان التسليم الخاص بك فقط عن طريق الاتصال بفريقنا لخدمة العملاء وسيقومون هم بتغييره. ويمكنك الاتصال بنا على في +971 4 818 8400. أو إرسال رسالة بريد إلكتروني لنا عبر استيفاء النموذج هنا. ولكن، بمجرد استلامك لرسالة بريد إلكتروني لإعلامك بأن طلبيتك قد تم ارسالها، لن نتمكن من تغيير عنوانك. نود أن ننوه أيضًا أن أي تغيير على العنوان للمناطق خارج نطاق دولة الإمارات العربية المتحدة، قد يترتب على ذلك رسوم إضافية. لمزيد من المعلومات، الرجاء الاطلاع على سياسة التوصيل الخاصة بنا.

  • أرغب في تغيير تاريخ التوصيل المحدد (أثاث)

  • إجراء أي تغييرات على طلبك، يمكنك الاتصال بفريق خدمة العملاء على رقم في +971 4 818 8400. كما يمكنك إرسال رسالة بريد إلكتروني لنا عبر استيفاء النموذج هنا.

  • ماذا لو كنت غير متواجد لاستلام الطلبية؟

  • بالنسبة للأثاث، سنتصل بك قبل الموعد لتحديد موعد مناسب لك أو لشخص آخر متواجد في المنزل حتى يتمكن لفريقنا تجميع الأثاث من أجلك. وإذا كنت قد أكدت بالفعل على التاريخ/الموعد، وتعتقد أنك لن تكون متواجداً فيه، يُرجى الاتصال بفريقنا لخدمة العملاء على +971 4 818 8400 لإعادة تحديد الموعد. ويُرجى ملاحظة أنه قد يكون هناك رسومًا لإعادة تحديد الموعد.

    وبالنسبة للطرود الصغيرة، سيتصل بك متعهدو النقل التابعون لنا ليخبروك بأنهم في الطريق إليك، وإذا لم تكن متاحاً، سيعيدون طلبيتك إلى مخزننا ويحاولون تسليمك إياها في اليوم التالي. ويُرجى ملاحظة أنه قد يكون هناك رسومًا لإعادة تحديد الموعد.

  • لقد طلبت خدمة "استلام المنتج من المتجر" ولكن أرغب في توصيل الطلبية للمنزل بدلاً من ذلك

  • لإجراء أي تغييرات على طلبيتك، يمكنك الاتصال بفريق خدمة العملاء على رقم +971 4 818 8400. كما يمكنك إرسال رسالة بريد إلكتروني لنا عبر استيفاء النموذج هنا.

  • ما هو الوقت المستغرق لاستلام طلبي؟

  • بالنسبة للتسليم العادي في الإمارات العربية المتحدة، ستستلم طلبك في غضون 1-3 أيام من تسجيله، إلا إذا اخترت التسليم في نفس اليوم. لمزيد من المعلومات، يمكنك قراءة سياسة التوصيل الخاصة بنا هنا.

  • لم استلم طلبيتي بعد

  • يُرجى الاتصال بفريق خدمة العملاء على الرقم +971 4 818 8400. كما يمكنك إرسال رسالة بريد إلكتروني لنا عبر استيفاء النموذج هنا.

  • لقد استلمت سلعة (أو سلع) خاطئة/ناقصة

  • يُرجى الاتصال بفريق خدمة العملاء على الرقم +971 4 818 8400. كما يمكنك إرسال رسالة بريد إلكتروني لنا عبر استيفاء النموذج هنا.

  • المنتج الذي أستلمته تالف أو معيب، ماذا أفعل؟

  • إذا كان المنتج الذي استلمته تالفاً أو به عيب، نرغب منك في إبلاغنا بذلك. لذا تفضل بزيارة أحد متاجرنا ويمكن لخبرائنا فحص المنتج من أجلك. وإذا كان المنتج كبيراً جداً بشكل يصعب معه إحضاره، يُرجى التقاط أكبر قدر ممكن من الصور للعيب والاتصال بفريقنا لخدمة العملاء على في +971 4 818 8400. كما يمكنك إرسال رسالة بريد إلكتروني لنا عبر استيفاء النموذج هنا وتحميل صور للعيب بقدر ما يمكنك.

  • ما هي سياسة الإرجاع لديكم؟

  • نقدم سياسة مرتجعات لمدة 30 يوماً. ويمكنك إعادة أي منتج غير مستخدم لاسترداد أموالك أو استبدالها طالما كان في حالة يمكن معها إعادة بيعه، وكان في غلافه الأصلي ولا تزال بطاقات السعر مرفقة به، باستثناء السلع المخصصة لك، وأي مستلزمات تجميل، وملابس داخلية، وملابس سباحة، والسلع المجددة. كما لا يمكن إعادة المنتجات المشتراة من متاجر منافذ البيع التابعة لنا، والمنتجات المشتراة من خارج ماماز و باباز الإمارات. ويمكنك قراة سياسة المرتجعات لدينا كاملة هنا.

  • كيف يمكنني إعادة منتج؟

  • إن أسرع طريقة لإعادة منتج أو استبداله (سواءً اشتريته عبر الإنترنت أو في المتجر) هي عن طريق إحضاره إلى أحد متاجرنا. اعثر على المتجر الأقرب إليك هنا. وتأكد من إحضار إثبات للشراء، وتمثل رسالة التأكيد التي تلقيتها عبر البريد الإلكتروني إثباتاً كافياً. مع العلم بأن المرتجعات في المتجر مجانية.

    وبالنسبة للطلبات التي جرى تسجيلها عبر الإنترنت، يمكنك طلب الإرجاع عن طريق الذهاب إلى "حسابي"، "طلباتي" ثم الضغط على "إرجاع الطلبية". كما يمكنك الاتصال بفريق خدمة العملاء على رق في +971 4 818 8400 أو إرسال رسالة بريد إلكتروني لنا عبر استيفاء النموذج هنا.

  • ما هي سياسة الاستبدال والإرجاع لديكم؟

  • يُرجى الضغط هنا للإطلاع على كامل سياسة الإرجاع والاستبدال.

  • هل يمكنني استلام منتج من المتجر؟

  • بالطبع يمكنك ذلك. يمكنك استلام معظم المنتجات خلال 1-2 يوم باستخدام خدمة "استلام المنتج من المتجر" المجانية التي نقدمها. وتمثل خدمة "استلام المنتج من المتجر" طريقتنا في تقديم تجربة تسوق ممتعة وملائمة لك قدر الإمكان. لمزيد من المعلومات، الرجاء الاطلاع على سياسة التوصيل الخاصة بنا.

  • كيف تعمل خدمة "استلام المنتج من المتجر"؟

  • نرغب في تقديم تجربة تسوق ممتعة وملائمة لك قدر الإمكان.

    وبالنسبة لمعظم المنتجات المباعة على موقعنا الإلكتروني، ستُمنح خياراً لاختيار خدمة التوصيل إلى المنزل أو خدمة استلام المنتج من المتجر من المتجر الذي تريد.

    وسيُطلب منك اختيار متجر لتتلقى خدمة استلام المنتج من المتجر" ولكن يمكن تغيير هذا في مرحلة الدفع وإتمام عملية الشراء لمتجر آخر من اختيارك.

    وخدمة استلام المنتج من المتجر" متاحة لمعظم المنتجات التي نبيعها وليس كلها. وسنخبرك بتوفر الخدمة عند طلب المنتجات الفردية. ولا نستطيع قبول الطلبات المختلطة التي تتضمن سلع للاستلام من متاجرنا بالإضافة إلى سلع للتوصيل إلى المنزل، وفي هذه الحالة، يلزم تسجيل طلبين منفصلين.

    ولاستلام طلبك من المتجر، يجب عليك إحضار إيصال الطلب أو رسالة التأكيد الإلكترونية وإثبات هوية.

    وفي حال تحديد خيار استلام المنتج من المتجر"، يُرجى التأكد من توفر وسيلة نقل ذات حجم ملائم والمساعدة عند استلام المنتجات التي على وشك أن تشتريها. وفي حال تم اختيار طرف أو شخص آخر لاستلام الطلبية عوضا عنك، يرجى أيضا إحضار إثبات هوية للشخص المُستلم، ليتم استلام الطلبية بنجاح.

  • ما هي بطاقة الهدية الإلكترونية؟

  • بطاقة الهدية الإلكترونية هي البديل الأسهل للبطاقة التقليدية. فهي الإصدار الإلكتروني من بطاقة الهدية البلاستيكية التي يمكنك استخدامها لإهداء أحبائك أروع منتجات ماماز وباباز. يمكنك إضافة أي رصيد ترغبين في إهدائه إلى بطاقة الهدية الإلكترونية.

  • كيف يمكنني شراء بطاقة هدية إلكترونية؟

  • يمكنك شراء بطاقة هدية إلكترونية من خلال زيارة هذا الرابط. ما عليك سوى تحديد الرصيد الذي ترغبين في إضافته إلى بطاقة الهدية الإلكترونية أو الاختيار من بين الأرصدة المحددة مسبقًا. أدخلي بياناتك وبيانات مستلم الهدية وادفعي ببطاقة الائتمان أو من خلال حسابك على PayPal. سيتم إرسال بيانات بطاقة الهدية الإلكترونية إلى البريد الإلكتروني الخاص بمستلم الهدية، كما سيتم إرسال رقم التعريف الشخصي الخاص باستخدام بطاقة الهدية الإلكترونية إلى رقم هاتفه. لذلك، يرجى التأكد من إدخال رقم هاتف صحيح لمستلم الهدية.

  • لديَ بطاقة هدية إلكترونية، كيف يمكنني استخدامها؟

  • هناك طريقتان لاستخدام بطاقة الهدية الإلكترونية. الطريقة الأولى عن طريق إضافة بطاقة هدية إلكترونية إلى حسابك بالضغط على هذا الرابط ثم استخدامها في آخر خطوة عند إتمام عملية الشراء أي عند الدفع. أما الطريقة الثاني فمن خلال استخدام بطاقة الهدية الإلكترونية مباشرةً عند الدفع حيث يتم إدخال رقم بطاقة الهدية المكون من 16 حرفًا ورقم التعريف الشخصي والمبلغ المراد استخدامه. كما يمكنك استخدام بطاقة الهدية الإلكترونية في أي متجر من متاجر ماماز وباباز.

  • نسيت رقم التعريف الشخصي لبطاقة الهدية الإلكترونية

  • في حالة نسيان رقم التعريف الشخصي لبطاقة الهدية الإلكترونية، سنساعدك في إعادة ضبطه والحصول على رقم تعريف شخصي جديد. يمكنك الضغط على هذا الرابط لإعادة ضبط رقم التعريف الشخصي. سيتم إرسال رقم تعريف شخصي جديد إلى رقم الهاتف المتحرك الذي أدخله مرسل الهدية أثناء الشراء. إذا لم تتذكري رقم الهاتف المتحرك و/أو لم تتمكني من الدخول إلى الرابط، فيرجى الاتصال بفريق خدمة العملاء.

  • لقد اشتريت بطاقة هدية إلكترونية وأرغب في تغيير الرصيد

  • لا يمكنك إضافة رصيد أو تغيير قيمة الرصيد الذي تم إدخاله في بطاقة الهدية الإلكترونية، ولكن يمكنك دائمًا شراء بطاقة أخرى من خلال هذا الرابط

  • لقد أرسلت بطاقة هدية إلكترونية إلى الشخص/عنوان البريد الإلكتروني الخطأ، ماذا أفعل؟

  • يرجى الاتصال بفريق خدمة العملاء وسيعملون على مساعدتك. في هذه الحالة، سيتحقق الفريق مما إذا كانت بطاقة الهدية الإلكترونية قد تم استخدامها أم لا. وفي حالة عدم استخدام بطاقة الهدية الإلكترونية التي تم إرسالها، سيتم إصدار بطاقة هدية إلكترونية جديدة.

  • ما هي طرق الدفع التي يمكن استخدامها لشراء بطاقة هدية إلكترونية؟

  • يمكنك استخدام أي طريقة دفع متوفرة على موقعنا الإلكتروني غير بطاقة الهدية الإلكترونية.

  • هل أحصل على نقاط أمبر عند شراء بطاقات الهدايا؟

  • نعم.

  • كيف سيتلقى مستلم الهدية بطاقة الهدية الإلكترونية؟

  • سوف يتلقى مستلم الهدية رقم بطاقة الهدية الإلكترونية المكون من 16 حرفًا عبر البريد الإلكتروني الخاص به، كما سيصله رقم التعريف الشخصي عبر رسالة نصية على هاتفه المتحرك.

  • هل يمكن استخدام بطاقات الهدايا الإلكترونية في متاجر ماماز وباباز؟

  • نعم.

  • ما هي خيارات الدفع؟

  • نقبل أنواعاً عديدة من طرق الدفع على موقعنا الإلكتروني: فيزا، وماستر كارد، وأمريكان إكسبرس، وباي بال، والرصيد المتوفر في حسابك عبر الموقع، أو نقاط آمبر. كما يمكنكم الدفع باستخدام Apple Pay. يمكنك اختيار وسيلة الدفع نقدًا عند الاستلام، والتي تتيح لك التسوق أونلاين عبر موقعنا الإلكتروني والدفع عند استلام الطلبية.

  • كيف يمكنني الدفع باستخدام Apple Pay؟

  • نحن الآن نقبل الدفع عن طريق Apple Pay على تطبيقنا باستخدام الأجهزة التي تدعم خدمة Apple Pay. في حال استخدامكم لخدمة Apple Pay على جهاز Mac، سيكون خيار الدفع عن طريق هذه الخدمة متاح فقط على متصفح الإنترنت 'Safari' باستخدام برنامج.iOS يمكنكم الدفع عن طريق Apple Pay باستخدام بطاقة فيزا أو ماستر كارد. للدفع عن طريق Apple Pay، يُرجى إضافة المنتجات المرغوب في شرائها إلى حقيبة التسوق كالمعتاد، ثم القيام بالطلب واختيار Apple Pay عند الدفع.

  • توجد مشكلة في الدفع

  • يُرجى الاتصال بفريق خدمة العملاء على الرقم في +971 4 818 8400 كما يمكنك إرسال رسالة بريد إلكتروني لنا عبر استيفاء النموذج هنا

  • لدي سؤال بشأن رمز قسيمة الشراء

  • يمكن استخدام قسائم الشراء أونلاين أو في متاجرنا. يُرجى قراءة الشروط والأحكام للتأكد من استخدامك إياها بشكل صحيح.

    يمكنك دائمًا الاتصال بفريق خدمة العملاء على الرقم +971 4 818 8400 (يمكنك الاتصال على هذا الرقم من داخل المملكة العربية السعودية). كما يمكنك إرسال رسالة بريد إلكتروني لنا عبر استيفاء النموذج هنا.

  • لم أسترد أموالي بعد

  • سنبدأ إجراء عملية رد أموالك بمجرد أن نستلم المنتج من جديد ونتحقق من أنه في حالته الأصلية. وبمجرد الانتهاء من ذلك الفحص، ستتلقى رسالة تأكيد عبر البريد الإلكتروني. وبناءً على طريقة الدفع الأصلية، يجب أن تسترد أموالك في غضون 5-15 يوماً. ويمكنك الاتصال بفريق خدمة العملاء على رقم في +971 4 818 8400 كما يمكنك إرسال رسالة بريد إلكتروني لنا عبر استيفاء النموذج هنا.

  • لم أتلقَ نقاط آمبر الخاصة بي

  • لاستلام نقاط آمبر الخاصة بك لأحد المشتريات، يجب عليك ربط حساب آمبر الخاص بك بحساب ماماز و باباز. وإذا استخدمت خدمة "إتمام عملية الشراء كزائر"، فلا يمكنك الحصول على نقاط، إذ تُمنح النقاط للمشتريات المسددة بالكامل. وإذا رغبت في ربط معاملة سابقة بحساب آمبر الخاص بك، يمكنك القيام بذلك في غضون فترة تصل إلى 15 يوماً بعد المعاملة. وكل ما عليك فعله هو إرسال نسخة من الإيصال ورقم حساب آمبر الخاص بك على البريد الإلكتروني assist@myamber.ae

  • لدي سؤال عن الضمان الخاص بي

  • نقدم ضماناً لمدة 6 أشهر لبعض من منتجاتنا. وسيتعين عليك تقديم إثبات للشراء في الحالات النادرة التي قد يلزم عليك فيها استخدام الضمان. ونوصي بإحضار السلعة إلى أي من متاجرنا حيث سيُقيِّم خبراؤنا الضرر ويساعدونك بخيارات للإصلاح أو قطع الغيار. اضغط هنا لإيجاد المتجر الأقرب إليك.

  • المنتج الذي أشتريته من ماماز و باباز تالف وأرغب في إصلاحه

  • لا توجد مشكلة في ذلك، إذ يمكنك شراء معظم قطع الغيار من عندنا. وسيجري التحقق من توافر قطعة الغيار، وإذا كانت متوافرة، سيجري طلبها لك. فنحن نخزن قطع الغيار لمدة تصل إلى سنتين بعد شرائك المنتج. ويُرجى إحضار سلعتك إلى أي من متاجرنا، حيث سيُقيِّم خبراؤنا الضرر ويساعدونك بخيارات للإصلاح أو قطع الغيار. كما يُرجى تجهيز إثبات الشراء (الذي يمكن أن يكون إيصال من المتجر أو رسالة تأكيد على الطلب عبر البريد الإلكتروني). اضغط هنا لإيجاد المتجر الأقرب إليك.

  • لدي سؤال عن منتج

  • إذا لم تتمكن من العثور على الإجابة عبر الإنترنت، تفضل بزيارة أحد متاجرنا ويمكن لخبرائنا مساعدتك في جميع أسئلتك، وتقديم جميع النصائح والأفكار الملهمة التي تحتاجها لاتخاذ قرار واعي. اضغط هنا لإيجاد المتجر الأقرب إليك.

  • أريد الإبلاغ عن مشكلة على الموقع الإلكتروني

  • يمكنك الاتصال بفريق خدمة العملاء على رقم في +971 4 818 8400. كما يمكنك إرسال رسالة بريد إلكتروني لنا عبر استيفاء النموذج هنا. وسيقوم الفريق التقني على حل المشكلة في أقرب وقت ممكن.

  • لم تجري معالجة مدفوعاتي

  • يمكنك الاتصال بفريق خدمة العملاء على رقم في +971 4 818 8400. كما يمكنك إرسال رسالة بريد إلكتروني لنا عبر استيفاء النموذج هنا.

  • أحتاج إلى مساعدة للدخول إلى حسابي

  • يمكنك الاتصال بفريق خدمة العملاء على رقم في +971 4 818 8400. كما يمكنك إرسال رسالة بريد إلكتروني لنا عبر استيفاء النموذج هنا.

  • لدي سؤال بشأن رمز قسيمة الشراء

  • يمكن استخدام رموز قسائم الشراء الترويجية عبر الإنترنت عند إتمام عملية الشراء عبر موقعنا. ويمكن استرداد رموز قسائم الشراء في المتاجر المستخدمة في المتاجر العادية بالطريقة نفسها. ويمكن استرداد رصيد المتجر الذي جرى إصداره فيه داخل المتجر فقط.

    إذا واجهتك مشاكل مع رمز قسيمة الشراء، يُرجى قراءة الشروط والأحكام للتأكد من استخدامك إياه بشكل صحيح.

    ويمكنك دائمًا الاتصال بفريق خدمة العملاء على رقم في +971 4 818 8400. كما يمكنك إرسال رسالة بريد إلكتروني لنا عبر استيفاء النموذج هنا.

  • كيف يمكنني مشاركة آرائي وملاحظاتي بشأن تجربتي؟

  • نرغب في الاستماع إلى آرائك وملاحظاتك لتساعدنا في تحسين خدمتنا. ويمكنك الاتصال بفريق خدمة العملاء على رقم في +971 4 818 8400. كما يمكنك إرسال رسالة بريد إلكتروني لنا عبر استيفاء النموذج من هنا.

  • لقد تلقيت استبيان لتعبئته ما هذا؟

  • بعد استلام طلبك، قد نرسل إليك رسالة عبر البريد الإلكتروني برابط استبيان، حيث يساعدنا الاستبيان الذي تستوفيه على تحسين تجربتك مع ماماز و باباز. ونقدر رأيك وسنبذل قصارى جهدنا لنجري تحسينات في ضوء اقتراحاتك.