Default Thumbnail Mobile - Top Baby Registry Picks
في خضم التحضير لوصول مولود جديد، ليس هناك حدث يجلب البهجة والسعادة إلى قلب الأم أكثر من حفل استقبال المولود، فهو يجمع كافة أفراد أسرتها وأصدقائها المقربين تحت سقف واحد لقضاء يوم مليء بالحب والضحك والهدايا. لمساعدة ضيوفك في اختيار الهدية المناسبة لك ولاحتياجتك، يمكنكِ إنشاء قائمة بالهدايا التي تشعرين بأنها ستقدم لطفلكِ أفضل رعاية ممكنة، وفكري في المنتجات التي تندمج بسهولة في نظام حياتك وفي منزلك، بدءاً من الملابس اليومية الأنيقة، مروراً بأثاث غرفة الحضانة العصري، وانتهاءً بالمستلزمات اليومية.
في ماماز اند باباز، نحن نفهم احتياجات الوالدين وأطفالهما على حدٍ سواء، لذلك أعددنا لكِ قائمة متنوعة تضم أفكار هدايا لحفلة استقبال المولود الجديد بما يتماشى مع متطلبات العصر الحديث، والتي تشتمل على منتجات متنوعة يمكنكِ الحصول عليها من خلال متجرنا.
Your Vision, Their Gifts Image | Top 45 Baby Registry Picks for Modern Parents

رؤيتك وهداياهم

منذ لحظة تأكيد الحمل، تحلم كل امرأة بلحظات الأمومة المثالية في غرفة طفلها واللعب معه والخروج برفقته، وبالتأكيد فإنّ هناك منتجات أو مستلزمات معينة تحلم باقتنائها. من خلال إنشاء قائمة هدايا مفضلة، يمكنكِ تحقيق هذه الأحلام والحصول على الهدايا التي تحتاجينها من عائلتك وأصدقائك، كما ويمكنكِ تتبع قائمة التسوق بك في مكان واحد لتجنب الحصول على هدايا مكررة، ويمنحكِ ماماز اند باباز ميزة تسجيل الهدايا لحصر كافة المنتجات والمستلزمات الفاخرة التي تحبينها في مكان واحد.

Baby Gear Image | Top 45 Baby Registry Picks for Modern Parents

هدايا أساسية لحفلة استقبال المولود الجديد

مستلزمات الطفل

تعتبر مستلزمات الطفل من أهم الأمور التي تحتاجها الأمهات في المراحل الأولى من عمر الطفل، وإن كنتِ تنوين تسجيل الهدايا في قائمة خاصة بكِ، وننصحكِ بالاطلاع على مجموعتنا الواسعة في المتجر للعثور على المنتجات المناسبة لكِ ولأسلوب حياتكِ.

توصيات ماماز اند باباز: اختاري عربة الأطفال أوكارو 1.5 التي تأتي بستة ألوان وبخصائص وميزات رائعة ومفيدة جداً. في ما يلي قائمة بأهم المستلزمات:

  1. مقعد سيارة.
  2. عربة أطفال.
  3. حاملة أطفال.
  4. أرجوحة / كرسي هزاز.
Nursery Image | Top 45 Baby Registry Picks for Modern Parents

مستلزمات غرفة الطفل

قبل إضافة أي من مستلزمات وأثاث غرفة طفلك إلى قائمة الهدايا المفضلة لكِ، فكري في النمط الذي تودين إنشاءه لتكون كافة القطع مناسبة ومنسّقة بشكل جميل.

توصيات ماماز اند باباز: اختاري من إحدى مجموعات الأثاث الفاخر المتوفرة لدينا، مثل أكسفورد، كيسويك، ميا، هارويل، وغير الكثير من المجموعات التي توفر لكِ غرفة أطفال شاملة ومتكاملة. في ما يلي قائمة بأهم المستلزمات:

  1. المهد والسرير.
  2. الفرشة.
  3. شراشف السرير.
  4. أكياس النوم.
  5. خزانة الملابس.
  6. جهاز مراقبة الأطفال.
Diapering Essentials Image | Top 45 Baby Registry Picks for Modern Parents

مستلزمات التغيير

تقضي كل أم قدراً كبيراً من الوقت في تغيير حفاضات طفلها، مما يعني أن مستلزمات التغيير من الأساسيات التي يمكن الاستغناء عنها، وعلى الرغم أنها قد لا تبدو هدية راقية أو مناسبة، إلا أنها من الهدايا القيمة والمفيدة جداً.

توصيات ماماز اند باباز: تتوفر لدينا مجموعة رائعة من حقائب تغيير الحفاضات مثل أوكارو وأيرو وسترادا، إلى جانب تشكيلة من خزائن التغيير العملية وكافة المستلزمات التي تحتاجها الأم لتجربة يومية سلسة وسهلة. في ما يلي قائمة بأهم المستلزمات:

  1. مفارش التغيير.
  2. حقيبة تغيير الحفاضات.
  3. حفاضات ولوازم العناية بالنظافة.
Feeding Must-Haves Image | Top 45 Baby Registry Picks for Modern Parents

مستلزمات التغذية

ما تضيفينه إلى قائمة الهدايا التي تريدينها يعتمد على ما إذا كنتِ سترضعين طفلكِ طبيعياً أو صناعياً أو كلاهما، وهناك العديد من المستلزمات المهمة التي يجب أن تضعيها في الحسبان لتوفير تجربة تغذية مثالية وصحية لطفلك، إلى جانب المستلزمات التي ستحتاجينها عند الفطام.

توصيات ماماز اند باباز: يضم متجرنا الإلكتروني علامات تجارية شهيرة مثل صوفي لا جيراف، بون، أويل أند كارول، وغيرها من الماركات التي توفر لكِ لوازم فاخرة وذات جودة عالية. في ما يلي قائمة بأهم المستلزمات:

  1. زجاجات الرضاعة.
  2. شفاطة الحليب (للرضاعة الطبيعية).
  3. أكياس تخزين الحليب (للرضاعة الطبيعية).
  4. ضمادات الرضاعة (للرضاعة الطبيعية).
  5. كريمات الحلمة (للرضاعة الطبيعية).
  6. حليب صناعي.
  7. وسادة الرضاعة.
  8. مرايل.
  9. كرسي مرتفع وكرسي طعام.
  10. ملاعق وأوعية للأطفال.
Bath and Health Products Image | Top 45 Baby Registry Picks for Modern Parents

مستلزمات الاستحمام والعناية بالطفل

قد يكون الاستحمام والاعتناء بالطفل الصغير حديث الولادة أمراً مربكاً للعديد من الأمهات، لكنه بالتأكيد سيكون أكثر سهولة عند الحصول على المستلزمات الصحيحة والمناسبة.

توصيات ماماز اند باباز: اكتشفي تشكيلة فريدا بيبي الواسعة من أساسيات الاستحمام والعناية بالطفل. في ما يلي قائمة بأهم المستلزمات:

  1. حوض الاستحمام.
  2. المناشف.
  3. فرشاة الشعر.
  4. اسفنجة الاستحمام
  5. اللهايات
  6. مقص الأظافر.
  7. ميزان الحرارة.
  8. شفاط الأنف.
Baby Clothes Image | Top 45 Baby Registry Picks for Modern Parents

ملابس الأطفال

يمكن أن تكون ملابس الأطفال هي أسهل الهدايا وأهمها لإضافتها إلى قائمة الهدايا الخاصة بكِ. ننصحكِ بطلب قطع مثل الرومبرز والجمبسوت التي عادةً ما يحتاجها الطفل في المراحل الأولى من حياته، حيث أنّ الملابس الأخرى يمكن شراؤها مع نمو الطفل. يمكنك أيضاً إضافة ملابس طفلك المفضلة إلى قائمة المشتريات بعد مرور 20 أسبوعاً من الحمل بعد معرفة جنس طفلك لاختيار الملابس وفقاً لذلك.

توصيات ماماز اند باباز: تضم تشكيلتنا كل ما يحتاجه الأطفال من ملابس فاخرة ومريحة، وجميعها مصنوعة من أفضل أنواع الخامات وبتصاميم عصرية جميلة. في ما يلي قائمة بأهم المستلزمات:

  1. جمبسوت.
  2. أطقم بيجاما.
  3. جاكيتات/سترات خفيفة.
  4. رومبرز.
  5. جوارب/حذاء مخصص لحديثي الولادة.
  6. قبعات.
  7. قفازات.
Toys and Books Image | Top 45 Baby Registry Picks for Modern Parents

الألعاب

كما هو الحال بالنسبة للملابس، من المرجح أنك طفلكِ سيتلقى الكثير من الألعاب كهدايا في المناسبات الخاصة والعطلات وما إلى ذلك، لذلك إن أردتي إضافة بعض الألعاب المميزة إلى قائمتك المفضلة، تأكدي أنك ستختارين ألعاب مناسبة لمرحلة طفلك العمرية لكي يتفاعل معها.

توصيات ماماز اند باباز: اختاري مزيجاً من الدمى الناعمة وشخصيات الحيوانات المرحة وبعض الألعاب التي تساعد الطفل على التطور والنمو. في ما يلي قائمة بأهم المستلزمات:

  1. ألعاب التسنين.
  2. ألعاب الاستحمام.
  3. مفرش اللعب.
  4. ألعاب وقت النوم.
  5. ألعاب تفاعلية.
Why Register at Mamas & Papas Image | Top 45 Baby Registry Picks for Modern Parents

لماذا يجب عليك اختيار ماماز اند باباز؟

الآن بعد أن أصبح لديكِ فكرة عن الهدايا المميزة التي تودين الحصول عليها في حفلة استقبال مولودكِ الجديد، سيكون ماماز اند باباز هو خياركِ المفضل، كما أنه المكان المثالي لتسوق الهدايا والمستلزمات التي تودين تقديمها كهدية، إذ يحتوي متجرنا على تشكيلة ضخمة من أفضل المنتجات المصنوعة من أجود أنواع الخامات. علاوةً على ذلك، يقدم لكِ فريقنا خدمة عملاء استثنائية لضمان تجربة تسوق سهلة وممتعة.

استلام وإرجاع دون أي متاعب

في حال الرغبة باستبدال أو إرجاع منتج معين بعد استلامه، تتيح لكِ سياسة ماماز اند باباز القيام بذلك خلال 30 يوم من الاستلام، حيث ستحصلين على قيمة المنتج غير التالف (باستثناء رسوم التوصيل) بشكل كامل. استمتعي بشحن سريع وموثوق إلى باب منزلك أو إلى باب منزل متلقي الهدية.

اكتشفي عالم ماماز اند باباز لتملئي قائمة الهدايا الخاصة بكِ بمنتجات فاخرة وعملية تعكس أسلوبكِ الخاص وتساعدكِ على منح طفلكِ أفضل بداية على الإطلاق!