لعبة هزازة - الفيل إيلري

ماماز وباباز

499.00 د.إ بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
لعبة هزازة - الفيل إيلري

ماماز وباباز

499.00 د.إ بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
متوفرة في المخزن
اضغطي واستلمي
يرجى اختيار المقاس الخاصة بك.
تتوفر خدمة الاستلام من المتجر
هل تحتاج لمساعدة؟ اتصل بنا الواتساب
رقم المنتج
213268928
الوصف:

احتل الحصان الهزاز مكانة مميزة وموقعًا ثابتًا في ديكورات غرف الأطفال لفترة طويلة من الزمن، لكننا رأينا أن نضفي على تلك الفكرة شيئًا من التجديد؛ فأخذنا تصميم الفيل إيلري صاحب الشهرة الكبيرة من مجموعة أولويز لاف يو وابتكرنا منه لعبة الحيوان الهزاز بتصميم الفيل إيلري. سوف يستمتع صغيرك الآن بمغامراته الرائعة مع صديقه الفيل. ورغم حجم الفيل إيلري الذي لا يساوي الحجم الطبيعي بالتأكيد، إلا أن حجمه يكفي تمامًا ليركب طفلك على ظهره.

خصائص المنتج

  • حيوان هزاز بتصميم فيل رقيق
  • ميزات تفاعلية مخبأة لتسلية طفلك
  • مصنوع من قماش فائق النعومة وبتصميم مبطن
  • تصميم متناسق مع قطع مجموعة أولويز لاف يو

مواصفات المنتج

العمر المناسب: من 9 شهور

الأبعاد: الارتفاع 42 × العرض 64 × العمق 48 سم ارتفاع المقعد: ‏20 سم

تعليمات العناية بالغسيل: ينظف بالمسح فقط.

المعايير: ‏EN71‏

تحذير. خطر الاختناق - تحتوي على أجزاء صغيرة ومكونات حادة قبل التركيب. يركب بواسطة البالغين. يجب أن يكون الطفل خاضعًا للإشراف عند استخدام هذه اللعبة. يستخدم فقط على الأرضيات المستوية والأفقية. يمنع استخدامه على الأسطح المرتفعة أو الدرج. يمنع استخدام هذه اللعبة بالقرب من السلالم. يرجى تجنب وضع اللعبة بالقرب من النار أو أي من المصادر الأخرى للحرارة كالمدفئات أو موقد النار الكهربائي أو الغاز.

في ماماز وباباز لدينا أكثر من 35 عامًا من الخبرة في تقديم الخبرة للآباء والأمهات الجدد وعائلاتهم. متوفر لدينا كل شيء من عربات الأطفال إلى مقاعد السيارات، أسرة الأطفال إلى ملابس الأطفال ومجموعة واسعة من أثاث غرف الأطفال. هنا في ماماز وباباز، نعتقد أننا "الأفضل في فهم احتياجات الأهل" ومع مجموعة من الجوائز وآلاف من الآباء والأمهات السعداء لإثبات ذلك، فإننا نلبي احتياجات الآباء والأمهات والأطفال الجدد من خلال النصائح حول كل شيء بدءًا من الرضاعة و تغيير الضروريات لأسرة المهد. ألقِ نظرة على ماماز وباباز أونلاين ولا تنسى زيارة فريقنا الودود في أحد متاجرنا المنتشرة في جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي، حيث سنساعدك في رحلة الأبوة والأمومة.