لفافات أكياس سلة الحفاضات المستعملة بتقنية Sangenic من تومي تيبي

69 د.إ بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
تقسيم على دفعات 4 بدون فوائد بقيمة AED 17.25. يتعلم أكثر
تقسيم على دفعات 0 بدون فوائد بقيمة AED Infinity. يتعلم أكثر
متوفرة في المخزن
باقي فقط 3 في المستودع
استمتعي بخدمة التوصيل المجاني لطلبات الغير الأثاث فوق 300 د.إ
يرجى اختيار المقاس الخاصة بك.
باقي فقط 3 في المستودع
باقي فقط 3 في المستودع
تتوفر خدمة الاستلام من المتجر
هل تحتاج لمساعدة؟ اتصل بنا الواتساب
رقم المنتج
213286350
الوصف:

تعمل لفافات أكياس سلة الحفاضات من تومي تيبي بتقنية Sangenic على تغليف الحفاضات المستعملة بطبقة مضادة للبكتيريا عن طريق اللف والقفل للحماية من الجراثيم والروائح الكريهة.

أثبتت فاعليتها علميُا في الحماية من الروائح الكريهة أكثر 100 مرة من أكياس الحفاضات العادية. كل ما عليك هو وضع لفافات الأكياس داخل السلة وستصبح جاهزة للاستخدام بسهولة في ثوانٍ. يمكنك التخلص جميع الحفاضات المستعملة بطريقة صحية بداخلها لتجنب الحاجة إلى رميها في سلة المهملات خارج المنزل.

صممت لفافات أكياس سلة الحفاضات بتقنية Sangenic لتناسب جميع أنظمة التخلص من الحفاضات من تومي تيبي، فهي تعمل على لف الحفاضات المستعملة بطبقة مضادة للبكتيريا عن طريق اللف والقفل للحماية من الجراثيم والروائح الكريهة.

أثبتت فاعليتها علميُا في الحماية من الروائح الكريهة أكثر 100 مرة من أكياس الحفاضات العادية. كل ما عليك هو وضع لفافات الأكياس داخل السلة وستصبح جاهزة للاستخدام بسهولة في ثوانٍ.

يمكنك التخلص جميع الحفاضات المستعملة بطريقة صحية بداخلها لتجنب الحاجة إلى رميها في سلة المهملات خارج المنزل. صممت لفافات أكياس سلة الحفاضات بتقنية Sangenic لتناسب جميع أنظمة التخلص من الحفاضات من تومي تيبي.

عرض المزيد
تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق