لعبة ويلكوم تو ذا وورلد لينة صغيرة بتصميم بطة بجرس - وردي

Mamas & Papas

69 د.إ بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
لعبة ويلكوم تو ذا وورلد لينة صغيرة بتصميم بطة بجرس - وردي

Mamas & Papas

69 د.إ بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
متوفرة في المخزن
استمتعي بخدمة التوصيل المجاني لطلبات الغير الأثاث فوق 300 د.إ
يرجى اختيار المقاس الخاصة بك.
تتوفر خدمة الاستلام من المتجر
هل تحتاج لمساعدة؟ اتصل بنا الواتساب
رقم المنتج
214283699
الوصف:

أضيفي لمسة مريحة وأنيقة على ديكورات غرفة نوم صغارك الرقيقة. تعد مجموعة ويلكم تو ذا وورلد الأفضل مبيعًا والمفضلة لدى الجميع من ماماز وباباز. تتميز الإصدارات الجديدة من المجموعة بتصميمات مصنوعة من قماش قطن بامبو الناعم وشامبراي رمادي لتضفي لمسة تفيض بالنعومة على بشرة الأطفال الرقيقة.

كما تأتي بلعبة بتصميم بطة بجرس باللون الوردي لتكون الرفيق الأمثل لطفلك عند السفر، فهي مصنوعة من قماش ناعم وتتميز بجرس مخبأ يصدر أصوات عند هزها. يمكنك تثبيتها بسهولة على عربة طفلك أو المهد المحمول للحفاظ على ابتسامة طفلك أثناء التنقل بالخارج.

خصائص المنتج:

  • خامات فائقة النعومة مثالية ليحتضنها الطفل وقت النوم
  • لعبة أجراس مخبأة لتحفيز حواس طفلك
  • يمكن تركيبها بسهولة في عربة طفلك ليلعب بها

المواصفات:

العمر المناسب: من الولادة فأكثر
تعليمات العناية: تنظف بالمسح فقط
تعليمات السلامة: EN71
الأبعاد: الارتفاع 33 × العرض 14 × العمق 12 سم
السلامة/تحذير: تحذير. لتجنب الإصابات المحتملة نتيجة التشابك، يرجى التخلص من هذه اللعبة عند بدء الطفل في محاولة الزحف مستندًا على يديه وركبتيه يرجى إزالة العبوة والمرفقات قبل إعطاء هذه اللعبة للطفل
عرض المزيد
في ماماز وباباز لدينا أكثر من 35 عامًا من الخبرة في تقديم الخبرة للآباء والأمهات الجدد وعائلاتهم. متوفر لدينا كل شيء من عربات الأطفال إلى مقاعد السيارات، أسرة الأطفال إلى ملابس الأطفال ومجموعة واسعة من أثاث غرف الأطفال. هنا في ماماز وباباز، نعتقد أننا "الأفضل في فهم احتياجات الأهل" ومع مجموعة من الجوائز وآلاف من الآباء والأمهات السعداء لإثبات ذلك، فإننا نلبي احتياجات الآباء والأمهات والأطفال الجدد من خلال النصائح حول كل شيء بدءًا من الرضاعة و تغيير الضروريات لأسرة المهد. ألقِ نظرة على ماماز وباباز أونلاين ولا تنسى زيارة فريقنا الودود في أحد متاجرنا المنتشرة في جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي، حيث سنساعدك في رحلة الأبوة والأمومة.