حقيبة يد سترادا للتغيير - لوكس

Mamas & Papas

599 د.إ بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
حقيبة يد سترادا للتغيير - لوكس

Mamas & Papas

599 د.إ بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
متوفرة في المخزن
استمتعي بخدمة التوصيل المجاني لطلبات الغير الأثاث فوق 300 د.إ
يرجى اختيار المقاس الخاصة بك.
تتوفر خدمة الاستلام من المتجر
هل تحتاج لمساعدة؟ اتصل بنا الواتساب
رقم المنتج
215124599
الوصف:

تجولي حول المدينة بحرية مع عربة أطفال وملحقات سترادا. يمكنك طي عربة سترادا بيد واحدة بكل سهولة أينما تذهبين لتحصلي على حجم صغير ومدمج يمكن تخزينه أي مكان. لا داعي للقلق بشأن التنقل بين الشوارع الضيقة والمحلات المزدحمة مع مجموعة عربة أطفال سترادا بفضل هيكله الخفيف والصغير وسهولة قيادته.

حقيبة يد سترادا للتغيير - لوكس: تتميز حقيبة التغيير بتصميم متناسق مع عربة أطفال سترادا ومعزز بتفاصيل عملية مثل الجيوب المطاطية والمساحة الواسعة لتتمكني من حمل الحفاضات والوجبات الخفيفة. كما تأتي بتصميم حقيبة يد عصري بحمالة قابلة للتعديل ومفرش لتغيير الحفاضات وحامل زجاجات عازل للحرارة لسهولة التغيير وإطعام صغيرك أثناء التنقل. تتزين برسائل دعم مطبوعة على الجيب الداخلي وتأتي بجيب داخلي يغلق بمغناطيس لتتمكني من الفصل بين الملابس النظيفة والمتسخة.

لماذا تشتري هذا المنتج:

  • تصميم حقيبة يد عصري مع حمالة كتف عملية قابلة للتعديل
  • حامل زجاجات عازل للحرارة ومفرش تغيير لسهولة تغيير وإطعام طفلك
  • تصميم متوافق مع عربة أطفال سترادا لوكس

خصائص المنتج:

  • حامل زجاجات عازل للحرارة ومفرش تغيير الحفاضات مع الحقيبة
  • طبعة رسائل مبهجة على الجيوب الداخلية
  • يمكن حملها كحقيبة يد أو كتف أو كروس

في ماماز وباباز لدينا أكثر من 35 عامًا من الخبرة في تقديم الخبرة للآباء والأمهات الجدد وعائلاتهم. متوفر لدينا كل شيء من عربات الأطفال إلى مقاعد السيارات، أسرة الأطفال إلى ملابس الأطفال ومجموعة واسعة من أثاث غرف الأطفال. هنا في ماماز وباباز، نعتقد أننا "الأفضل في فهم احتياجات الأهل" ومع مجموعة من الجوائز وآلاف من الآباء والأمهات السعداء لإثبات ذلك، فإننا نلبي احتياجات الآباء والأمهات والأطفال الجدد من خلال النصائح حول كل شيء بدءًا من الرضاعة و تغيير الضروريات لأسرة المهد. ألقِ نظرة على ماماز وباباز أونلاين ولا تنسى زيارة فريقنا الودود في أحد متاجرنا المنتشرة في جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي، حيث سنساعدك في رحلة الأبوة والأمومة.