حقيبة ظهر سترادا - أسود وذهبي

Mamas & Papas

499 د.إ بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
حقيبة ظهر سترادا - أسود وذهبي

Mamas & Papas

499 د.إ بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
متوفرة في المخزن
باقي فقط 4 في المستودع
استمتعي بخدمة التوصيل المجاني لطلبات الغير الأثاث فوق 300 د.إ
يرجى اختيار المقاس الخاصة بك.
باقي فقط 4 في المستودع
باقي فقط 4 في المستودع
تتوفر خدمة الاستلام من المتجر
هل تحتاج لمساعدة؟ اتصل بنا الواتساب
رقم المنتج
215124595
الوصف:

تجولي حول المدينة بحرية مع عربة أطفال وملحقات سترادا. يمكنك طي عربة سترادا بيد واحدة بكل سهولة أينما تذهبين لتحصلي على حجم صغير ومدمج يمكن تخزينه أي مكان. لا داعي للقلق بشأن التنقل بين الشوارع الضيقة والمحلات المزدحمة مع مجموعة عربة أطفال سترادا بفضل هيكله الخفيف والصغير وسهولة قيادته.

حقيبة ظهر سترادا - أسود/ذهبي تتميز الحقيبة بمساحة داخلية كبيرة تتسع لحمل جميع أغراض طفلك خلال النزهات العائلية. كما تأتي بعدة جيوب داخلية لوضع المفاتيح والنقود بأمان بعيدًا عن الوجبات الخفيفة وألعاب طفلك، فضلاً عن طبعة رسائل دعم عى الجيوب الداخلية. يمكنك ارتداء الحقيبة الكلاسيكية على الظهر باستخدام الحمالات المبطنة لتنعمي بالراحة وحرية الحركة لدفع عربة طفلك أو حمله في يدك. تأتي مع الحقيبة حامل زجاجات ومفرش للتغيير لسهولة إطعام وتغيير حفاضات صغيرك أينما كنت.

لماذا تشتري هذا المنتج:

  • حجم كبير وجيوب متعددة لمستلزمات الأم والطفل
  • تأتي بحامل زجاجات ومفرش تغيير لسهولة تغيير وإطعام طفلك
  • تصميم حقيبة ظهر كلاسيكي لتنعمي بحرية الحركة

خصائص المنتج:

  • طبعة رسائل مبهجة على الجيوب الداخلية
  • حمالات ناعمة مبطنة للشعور بالراحة
  • حامل زجاجات عازل للحرارة ومفرش تغيير الحفاضات مع الحقيبة
  • جيب أمان في الخلف

في ماماز وباباز لدينا أكثر من 35 عامًا من الخبرة في تقديم الخبرة للآباء والأمهات الجدد وعائلاتهم. متوفر لدينا كل شيء من عربات الأطفال إلى مقاعد السيارات، أسرة الأطفال إلى ملابس الأطفال ومجموعة واسعة من أثاث غرف الأطفال. هنا في ماماز وباباز، نعتقد أننا "الأفضل في فهم احتياجات الأهل" ومع مجموعة من الجوائز وآلاف من الآباء والأمهات السعداء لإثبات ذلك، فإننا نلبي احتياجات الآباء والأمهات والأطفال الجدد من خلال النصائح حول كل شيء بدءًا من الرضاعة و تغيير الضروريات لأسرة المهد. ألقِ نظرة على ماماز وباباز أونلاين ولا تنسى زيارة فريقنا الودود في أحد متاجرنا المنتشرة في جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي، حيث سنساعدك في رحلة الأبوة والأمومة.