حقيبة بولينغ للتغيير - ستيل

449 د.إ 599 د.إ بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
تقسيم على دفعات 4 بدون فوائد بقيمة AED 112.25. يتعلم أكثر
تقسيم على دفعات 4 بدون فوائد بقيمة AED 112.25. يتعلم أكثر
متوفرة في المخزن
أنفقي 4000 د.إ ووفري 400 د.إ*
*على تشكيلة مختارة
استمتعي بخدمة التوصيل المجاني لطلبات الغير الأثاث فوق 300 د.إ
يرجى اختيار المقاس الخاصة بك.
هل تحتاج لمساعدة؟ اتصل بنا الواتساب
رقم المنتج
215612266
الوصف:

انطلقي في جولات مريحة مع طفلك في مختلف أنواع الطرق مع طقم عربة أطفال أوكارو الحائز على عدة جوائز. ستكون عربة أطفال أوكارو وملحقاتها المناسبة الخيار الأمثل للتجول في الحدائق أو شوارع وحارات المدينة بفضل خاماتها المتينة وتصميمها المريح وإمكانية الطيّ بيد واحدة.

تعد الحقيبة البولينغ من أوكارو خيارًا مثاليًا لإطعام طفلك وتغيير ملابسه أثناء التنقل، فهي تأتي مع مفرش متناسق وحامل زجاجات عازل للحرارة للحفاظ على الحليب في درجة الحرارة المناسبة. تتميز بجيب لحمل أغراضك بعيدًا عن مستلزمات طفلك، إضافة إلى عدة جيوب للحفاضات والوجبات الخفيفة. صنعت من قماش مقاوم للماء يظل جافًا حتى في الأجواء الممطرة، وتأتي بحمالات قابلة للتعديل للارتداء على الكتف أو الحمل على الظهر أو كحقيبة يد.

لماذا تشتري هذا المنتج:

  • يمكنك حملها كحقيبة يد أو على الكتف بفضل الحمالة القابلة للتعديل
  • حامل زجاجات عازل للحرارة ومفرش تغيير لسهولة تغيير وإطعام طفلك
  • تصميم متوافق مع عربة أطفال أوكارو من ماماز وباباز

يتضمن المنتج:

حقيبة تغيير، جيب قابل للإزالة، حامل زجاجات قابل للإزالة، مفرش لتغيير الحفاضات

عرض المزيد
في ماماز وباباز لدينا أكثر من 35 عامًا من الخبرة في تقديم الخبرة للآباء والأمهات الجدد وعائلاتهم. متوفر لدينا كل شيء من عربات الأطفال إلى مقاعد السيارات، أسرة الأطفال إلى ملابس الأطفال ومجموعة واسعة من أثاث غرف الأطفال. هنا في ماماز وباباز، نعتقد أننا "الأفضل في فهم احتياجات الأهل" ومع مجموعة من الجوائز وآلاف من الآباء والأمهات السعداء لإثبات ذلك، فإننا نلبي احتياجات الآباء والأمهات والأطفال الجدد من خلال النصائح حول كل شيء بدءًا من الرضاعة و تغيير الضروريات لأسرة المهد. ألقِ نظرة على ماماز وباباز أونلاين ولا تنسى زيارة فريقنا الودود في أحد متاجرنا المنتشرة في جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي، حيث سنساعدك في رحلة الأبوة والأمومة.
تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق