مربعات موسلين كبيرة - عبوة 3 قطع

Mamas & Papas

49 د.إ 149 د.إ بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
تقسيم على دفعات 4 بدون فوائد بقيمة AED 12.25. يتعلم أكثر
تقسيم على دفعات 0 بدون فوائد بقيمة AED Infinity. يتعلم أكثر
مربعات موسلين كبيرة - عبوة 3 قطع

Mamas & Papas

49 د.إ 149 د.إ بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
تقسيم على دفعات 4 بدون فوائد بقيمة AED 12.25. يتعلم أكثر
تقسيم على دفعات 0 بدون فوائد بقيمة AED Infinity. يتعلم أكثر
هذا المنتج غير متوفر حاليا.
استمتعي بخدمة التوصيل المجاني لطلبات الغير الأثاث فوق 300 د.إ
يرجى اختيار المقاس الخاصة بك.
عذرًا، هذا المنتج غير متوفر حاليًا.
سنقوم بإعلامك بمجرد توفّره في المخزون.
هل تحتاج لمساعدة؟ اتصل بنا الواتساب
رقم المنتج
213293140
الوصف:

تتميز تصاميم الصيحات المستوحاة من عالم البحارة ومنها هذه المجموعة ذات أشكال عالم المحيطات بألوانها الزرقاء الزاهية والبيضاء الناصعة.

اعتمدت تشكيلة سيل أواي ويذ مي الجديدة التي تقدمها ماماز وباباز لغرف الأطفال على اللونين الأزرق الزاهي والأبيض الناصع اللذان يميزان صيحات التصاميم ذات الطابع البحري لتضفي على غرفة نوم صغيرك لمسة جاذبية مميزة وخطوط تصميم أنيقة واضحة. صنعت هذه المجموعة من القطن الخالص بنسبة 100% وتتزين بأشكال شخصية الحوت المحببة ونجم البحر والسلطعون فضلاً عن تطريزات وإضافات مبطنة. تصحب صغيرك في رحلات ومغامرات بحرية فور أن يغمض عينيه. تأتيك مجموعة مربعات الموسلين الكبيرة في عبوة بها 3 قطع، أي أنها لا تتميز فقط بحجمها الكبير الذي يلبي جميع احتياجاتك، بل ستجدين دائمًا بين يديك قطعة احتياطية منها. تتميز المربعات بخاماتها المصنوعة من القطن بنسبة ‏100‏% الذي يتميز بنعومته الفائقة، كما تتميز بحجمها الكبير فيمكن استخدامها أيضًا للف طفلك واحتضانه.

خصائص مربعات الموسلين

• لا يخلو نشاط رعاية الأطفال من الكثير من الطعام والشراب المنسكب، ولهذا فمن المهم أن تكوني مستعدة بالأدوات المناسبة للتعامل مع تلك المشكلات، وغالبًا ما تكون الوسيلة المناسبة لذلك مربعات الموسلين. تأتيك مجموعة مربعات الموسلين الكبيرة في عبوة بها 3 قطع، أي أنها لا تتميز فقط بحجمها الكبير الذي يلبي جميع احتياجاتك، بل ستجدين دائمًا بين يديك قطعة احتياطية منها. تتميز المربعات بخاماتها المصنوعة من القطن بنسبة ‏100‏% الذي يتميز بنعومته الفائقة، كما تتميز بحجمها الكبير فيمكن استخدامها أيضًا للف طفلك واحتضانه. تتزين هذه المجموعة بنقشات وطبعات مختلفة، وتتميز بتصميمها المتناسق مع مجموعة سيل أواي ويذ مي للديكورات الداخلية التي تضفي لمسة لونية مبهجة على مستلزمات العناية بالطفل.

  • صنعت من القطن فائق النعومة بنسبة 100% لحماية بشرة طفلك الرقيقة من التهيج
  • عبوة تحتوي على 3 قطع، واحدة بتصميم سادة، واثنتان مطبوعتان، واحدة بطبعة حوت والأخرى بطبعة خطوط.
  • تتميز المربعات بحجم كبير مثالي للف الطفل

العمر المناسب: منذ الولادة. الأبعاد: العرض: 90 × الطول 90 سمالخامات: ‏100‏% قطن. تعليمات السلامة والإرشادات: تحذير: تحفظ بعيدًا عن النار. يمكن غسلها في الغسالة بدرجة حرارة 40 درجة مئوية

عرض المزيد
في ماماز وباباز لدينا أكثر من 35 عامًا من الخبرة في تقديم الخبرة للآباء والأمهات الجدد وعائلاتهم. متوفر لدينا كل شيء من عربات الأطفال إلى مقاعد السيارات، أسرة الأطفال إلى ملابس الأطفال ومجموعة واسعة من أثاث غرف الأطفال. هنا في ماماز وباباز، نعتقد أننا "الأفضل في فهم احتياجات الأهل" ومع مجموعة من الجوائز وآلاف من الآباء والأمهات السعداء لإثبات ذلك، فإننا نلبي احتياجات الآباء والأمهات والأطفال الجدد من خلال النصائح حول كل شيء بدءًا من الرضاعة و تغيير الضروريات لأسرة المهد. ألقِ نظرة على ماماز وباباز أونلاين ولا تنسى زيارة فريقنا الودود في أحد متاجرنا المنتشرة في جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي، حيث سنساعدك في رحلة الأبوة والأمومة.
تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق