جهاز مراقبة الطفل سي ماكسي كوزي

649 د.إ بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
تقسيم على دفعات 4 بدون فوائد بقيمة AED 162.25. يتعلم أكثر
تقسيم على دفعات 4 بدون فوائد بقيمة AED 162.25. يتعلم أكثر
متوفرة في المخزن
استمتعي بخدمة التوصيل المجاني لطلبات الغير الأثاث فوق 300 د.إ
يرجى اختيار المقاس الخاصة بك.
تتوفر خدمة الاستلام من المتجر
هل تحتاج لمساعدة؟ اتصل بنا الواتساب
رقم المنتج
216563288
الوصف:

مراقبة متواصلة دائمًا لطفلك

انعمي براحة البال مع جهاز مراقبة الطفل ماكسي كوزي سي لتتمكني من الاطمئنان على سلامة طفلك ونومه هادئًا عند توصيله بهاتفك. يمكنك مارقبة طفلك في أي وقت بفضل الرؤية النهارية والليلية والبث عالي الوضوح ووظائف الإمالة والتدوير والتقريب عن بعد لمتابعة كل حركة وابتسامة لصغيرك. يتميز بتشفير بيانات البث بأمان للحفاظ على خصوصية عائلتك، كما سيرسل إليك إشعارات عند حدوث أي حركة أو صوت أو تغير في درجة الحرارة أو الرطوبة عبر التطبيق لمزيد من راحة البال.

 

لماذا تشترين هذا المنتج؟

  • راحة البال: راقبي طفلك طوال الوقت من خلال هاتفك مع البث عالي الوضوح بدقة 1080 بيكسل والرؤية النهارية والليلية ووظائف الإمالة والتدوير والتقريب
  • تصميم يساعد على الهدوء: يمكنك اختبار من التهويدات المتنوعة التي تشجع على النوم أو صوت ضوضاء بيضاء لتهدئة طفلك
  • تصميم عصري بسيط: يأتي جهاز سي لمراقبة الطفل بتفاصيل بسيطة وألوان طبيعية ناعمة لإكمال أناقة ديكورات الغرف العصرية
 

خصائص المنتج:

  • التصميم: يضيف جهاز مراقبة الطفل سي من ماكسي كوزي لمسة أنيقة إلى ديكورات الغرف العصرية، فهو يتميز بتفاصيل بسيطة وحواف مقوسة وألوان طبيعية لتوفير أجواء تبعث طفلك على الاسترخاء والهدوء لينعم بنوم مريح. يمكنك تثبيت جهاز مراقبة الطفل سي في الحائط وتوجيهه نحو الطفل أو في الاتجاه المعاكس في مستوى العين لمراقبة صغيرك عن قرب طوال الوقت
  • تصميم ذكي متطور: يتميز جهاز مراقبة الطفل سي بتقنيات ذكية متطورة، كما سيرسل إليك إشعارات عند حدوث أي حركة أو صوت أو تغير في درجة الحرارة أو الرطوبة بداخل غرفة طفلك. ويأتي بمجموعة مستشعرات ذكية لتشغيل الوضع التلقائي من خلال تطبيق Connected Home لسهولة التحكم، فعندما يشعر الجهاز باستيقاظ طفلك يشغل جهاز سوث بالصوت والضوء تلقائيًا لتهدئة طفلك كل ذلك من خلال تطبيق Connected Home أو عن طريق الصوت باستخدام أليكسا ومساعد جوجل.
  • سهل الاستخدام: البث عالي الوضوحراقبي طفلك في أي وقت ومكان من هاتفك مع والرؤية النهارية والليلية ووظائف الإمالة والتدوير والتقريب. يمكنك ضبط العديد من التهويدات وصوت الضوضاء البيضاء لتهدئة طفلك والحفاظ على راحته، كما ستساعدك إمكانية الاتصال في الاتجاهين على التواصل مع طفلك بصوتك حتى تصلي إلى الغرفة.
    اضغطي على الزر الموجود على الشاشة للاتصال مباشرة بالهاتف. ويمكنك التقاط لقطات للشاشة للمشاركة مع الأصدقاء والعائلة واستخدام بطاقة ذاكرة* أو الخدمات السحابية لحفظ جميع الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بطفلك.

 

مواصفات المنتج:

الأبعاد:  الارتفاع 127 × العرض 81 سم 
وزن المنتج: 0.46 كغم
طول السلك:  3 متر
العمر المناسب: منذ الولادة

نصيحة التركيب:

  • استخدمي تطبيق Connected Home من ماكسي كوزي على هاتفك الذكي. - يحتاج إلى واي فاي
    *بطاقة الذاكرة غير مرفقة.

 

عرض المزيد
تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق