مقعد Prima Pappa المرتفع - ليموني

Mamas & Papas

295.00 د.إ 1,299.00 د.إ بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
مقعد Prima Pappa المرتفع - ليموني

Mamas & Papas

295.00 د.إ 1,299.00 د.إ بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
هذا المنتج غير متوفر حاليا.
يرجى اختيار المقاس الخاصة بك.
عذرًا، هذا المنتج غير متوفر حاليًا.
سنقوم بإعلامك بمجرد توفّره في المخزون.
هل تحتاج لمساعدة؟ اتصل بنا الواتساب
رقم المنتج
207093917
الوصف:

المقعد الأكبر.

المقعد الأكبر والرئيسي في مجموعة مقاعدنا المرتفعة لا يتميز فحسب بتعدد أوضاع ميله وارتفاعه التي تحقق المزيد من الراحة في وقت الطعام؛ بل يتميز باحتوائه على حامل قابل للطي والمد ليقف دون الحاجة إلى استناد.

لماذا تشتري هذا المنتج؟

- غطاء فاخر لوسادة المقعد ذو شكل جلدي يمنح المقعد شكلاً جماليًا ويوفر الراحة للطفل
- مناسب منذ الولادة بفضل إمكانية إمالته بالكامل واحتوائه على خمسة أوضاع يمكن قفلها ليكون مقعدًا مثاليًا للغفوات بعد الطعام.
- سبعة أوضاع للارتفاع تمنحك مرونة في ضبط الارتفاع أثناء الطعام.
- وسادة مقعد مبطنة سهلة التنظيف.

لا يتميز هذا المقعد الرئيسي فحسب بتعدد أوضاع ميله وارتفاعه التي تحقق المزيد من الراحة في وقت الطعام؛ بل يتميز باحتوائه على حامل قابل للطي والمد ليقف دون الحاجة إلى استناد. مثالي لطفلك منذ الولادة، ويسهل استخدامه بيد واحدة فتحولينه من مقعد مرتفع كبير إلى قطعة مطوية في أقل وقت ممكن. يمنحك كل ما تتمنينه من أي مقعد مرتفع إذ يتناسب هذا المقعد المفيد مع حجم الطفل الآخذ في النمو على مدار سنوات.

مناسب لعمر: الجزء القابل للإمالة: منذ الولادة.
المقعد المرتفع: من 6 شهور إلى 3 سنوات تقريبًا.
الأبعاد: الارتفاع: 105 × العرض: 58 × العمق: 77 سم تقريبًا.
الوزن: 9.4 كجم / 12.3 رطلاً تقريبًا.
في ماماز وباباز لدينا أكثر من 35 عامًا من الخبرة في تقديم الخبرة للآباء والأمهات الجدد وعائلاتهم. متوفر لدينا كل شيء من عربات الأطفال إلى مقاعد السيارات، أسرة الأطفال إلى ملابس الأطفال ومجموعة واسعة من أثاث غرف الأطفال. هنا في ماماز وباباز، نعتقد أننا "الأفضل في فهم احتياجات الأهل" ومع مجموعة من الجوائز وآلاف من الآباء والأمهات السعداء لإثبات ذلك، فإننا نلبي احتياجات الآباء والأمهات والأطفال الجدد من خلال النصائح حول كل شيء بدءًا من الرضاعة و تغيير الضروريات لأسرة المهد. ألقِ نظرة على ماماز وباباز أونلاين ولا تنسى زيارة فريقنا الودود في أحد متاجرنا المنتشرة في جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي، حيث سنساعدك في رحلة الأبوة والأمومة.