بطاقات اللحظات الخاصة للمولود - 28 بطاقات مصورة مميزة

10 د.إ 69 د.إ بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
تقسيم على دفعات 4 بدون فوائد بقيمة AED 2.50. يتعلم أكثر
تقسيم على دفعات 0 بدون فوائد بقيمة AED Infinity. يتعلم أكثر
هذا المنتج غير متوفر حاليا.
استمتعي بخدمة التوصيل المجاني لطلبات الغير الأثاث فوق 300 د.إ
يرجى اختيار المقاس الخاصة بك.
عذرًا، هذا المنتج غير متوفر حاليًا.
سنقوم بإعلامك بمجرد توفّره في المخزون.
هل تحتاج لمساعدة؟ اتصل بنا الواتساب
رقم المنتج
211840094
الوصف:

تعد بطاقات Baby Special Moment للاحتفال باللحظات الخاصة للمولود هي الخيار المثالي لتسجيل أسعد اللحظات الخاصة بالمولود خلال مراحل نموه وتطوره. تحتوي المجموعة على عدد 28 بطاقة مصورة لتكون تذكارًا رائعًا فيما بعد.

سجلي اللحظات المهمة لطفلك مع بطاقات Baby Special Moments المصورة.

28 بطاقة مصورة

تشتمل المجموعة على 28 بطاقة مصورة بشكل فردي تغطي اللحظات المهمة، مثل "We are having a baby" (أصبحنا والدين الآن) و"1st smile" (أول ابتسامة) و"1st roll over" (أول حركة). تسجل هذه البطاقات اللحظات الخاصة في كل شهر من الشهر الأول حتى السنة الأولى. تتميز البطاقات بطباعة مكتوب عليها بخط كبير لذلك فهي مناسبة للتصوير الفوتوغرافي واستخدام مواقع التواصل الاجتماعي.

مساحة إضافية

تأتي كل بطاقة مصورة بمساحة على الجانب الآخر بحيث يمكنك تخصيصها وتمييزها بالتواريخ والأوقات والرسائل والتعليقات أو حتى إرفاقها بالصور الفوتوغرافية.

صندوق هدايا مميز مطبوع

تأتي بطاقات Baby Special Moments لتسجيل اللحظات الخاصة مقدمة في صندوق هدايا بتصميم مميز مما يجعلها الهدية المثالية لوالدي المستقبل.

  • مقاسات صندوق بطاقات Baby Special Moments: الارتفاع: 110 مم × العرض: 140 مم × العمق: 20 مم تقريبًا.
  • عرض المزيد
    في ماماز وباباز لدينا أكثر من 35 عامًا من الخبرة في تقديم الخبرة للآباء والأمهات الجدد وعائلاتهم. متوفر لدينا كل شيء من عربات الأطفال إلى مقاعد السيارات، أسرة الأطفال إلى ملابس الأطفال ومجموعة واسعة من أثاث غرف الأطفال. هنا في ماماز وباباز، نعتقد أننا "الأفضل في فهم احتياجات الأهل" ومع مجموعة من الجوائز وآلاف من الآباء والأمهات السعداء لإثبات ذلك، فإننا نلبي احتياجات الآباء والأمهات والأطفال الجدد من خلال النصائح حول كل شيء بدءًا من الرضاعة و تغيير الضروريات لأسرة المهد. ألقِ نظرة على ماماز وباباز أونلاين ولا تنسى زيارة فريقنا الودود في أحد متاجرنا المنتشرة في جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي، حيث سنساعدك في رحلة الأبوة والأمومة.
    تابع إلى التطبيق
    قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
    اذهب إلى التطبيق