مجموعة هدايا سناغل مي من مجموعة أولويز لاف يو

149 د.إ 499 د.إ بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
تقسيم على دفعات 4 بدون فوائد بقيمة AED 37.25. يتعلم أكثر
تقسيم على دفعات 4 بدون فوائد بقيمة AED 37.25. يتعلم أكثر
هذا المنتج غير متوفر حاليا.
استمتعي بخدمة التوصيل المجاني لطلبات الغير الأثاث فوق 300 د.إ
يرجى اختيار المقاس الخاصة بك.
عذرًا، هذا المنتج غير متوفر حاليًا.
سنقوم بإعلامك بمجرد توفّره في المخزون.
هل تحتاج لمساعدة؟ اتصل بنا الواتساب
رقم المنتج
213351462
الوصف:

سيجد طفلك دائمًا في متناول يديه لعبة لكل مناسبة مع مجموعة هدايا سناغل مي التي تأتي ضمن مجموعة أولويز لاف يو الرقيقة. تحتوي المجموعة على وسادة سناغل للتمدد المثالية لتمارين الاستلقاء على البطن، ولعبة لتنمية عضلات الطفل مثالية ليديه الصغيرتين، وغطاء من خامات فائق النعومة، ولعبة سفر حلزونية يمكنك تركيبها في عربة طفلك لمزيد من المرح أثناء تنقلكما.

سيجد صغيرك دائمًا لعبة لكل مناسبة مع مجموعة هدايا سناغل مي. تتميز المجموعة بتصاميمها المفعمة بالمرح والتفاصيل الكثيرة التي تحفز طفلك على الاستكشاف ومنح طفلك وقتًا مليئًا بالبهجة والتعرف على العناصر المختلفة المحيطة به. تأتي هذه المجموعة ضمن تشكيلة أولويز لاف يو الرقيقة، وتحتوي على وسادة سناغل للتمدد، ولعبة لتنمية عضلات اليد، وغطاء، ولعبة سفر حلزونية.

تتميز وسادة سناغل للتمدد بتصميمها الحلزوني المثالي لتشجيع صغيرك على اللعب وحده، فضلاً عن خاماتها الناعمة وبطانتها اللينة التي توفر لصغيرك الدعم أثناء لعبه وتعلمه شد الأشياء من حوله ورفع رأسه لأعلى فضلاً عن تصميمها المثالي لتمارين الاستلقاء على البطن، ولمسات بشكل جرو رقيق يشجع طفلك على احتضانه لساعات طويلة.

تتميز لعبة تنمية عضلات اليدين بتصميم بشكل الفيل إيلري وملمس ناعم وسميك مثالي ليدي طفلك الصغيرتين فيستمتع طفلك باللعب بعها بسهولة. تحتوي المجموعة أيضًا على غطاء بتصميم طائر أبو قلنسوة ويتميز بخاماته الناعمة المثالية لوقت اللعب،

وتحتوي كذلك على لعبة السفر الحلزونية التي تمنح طفلك وقتًا مليئًا بالمرح أثناء جلوسه في عربته. فقط لفّي اللعبة حول حاجز العربة الواقي من الصدمات للحفاظ عليها من السقوط ودعي صغيرك يستكشف مكوناتها المختلفة البارزة المتدلية منها وأنسجتها المختلفة وأصواتها المتنوعة التي تثير فضوله للتعرف على ما حوله.

تحتوي مجموعة الهدايا على: وسادة لوقت الاستلقاء على البطن ولعبة لتنمية عضلات اليدين وغطاء ولعبة سفر.

يمكنك تركيب لعبة السفر الحلزونية في عربة الأطفال لوقت انتقال مليء بالمرح.

مصنوعة من خامات فائقة النعومة مثالية للاحتضان.

تصميم ناعم وسميك مثالي ليدي طفلك الصغيرتين.

تصاميم بنقوش بارزة مخفية وأصوات لتسلية طفلك.

  • العمر المناسب: منذ الولادة.
  • الأبعاد:
    • وسادة سناغل لوقت الاستلقاء على البطن: الارتفاع 30 × العرض 58 × العمق 43 سم
    • لعبة الأنشطة الحلزونية: الارتفاع 28 × العرض 30 × العمق 10 سم.
    • الغطاء: الارتفاع 30 × العرض 30 × العمق 7 سم
    • خشخيشة تنمية عضلات اليدين: الارتفاع 17 × العرض 16 × العمق 7 سم
  • تحذير. تجنبي وضع هذا المنتج داخل سرير الطفل حيث يمكن للطفل استخدامه كموطئ للقدم. يجب ألا يستخدم هذا المنتج كأداة لدعم الطفل.
  • لعبة الأنشطة الحلزونية: تحذير. لتجنب الإصابات المحتملة نتيجة التشابك، يرجى التخلص من هذه اللعبة عند بدء الطفل في محاولة الزحف مستندًا على يديه وركبتيه.
  • يرجى إزالة العبوة والمرفقات قبل إعطاء هذه اللعبة للطفل.
  • تعليمات العناية بغسل وسادة سناغل لوقت الاستلقاء على البطن/الغطاء/لعبة خشخيشة تنمية عضلات اليدين: قابلة للغسل في الغسالة على درجة حرارة 40 درجة مئوية. لعبة الأنشطة الحلزونية: تنظيف بالمسح فقط. مطابقة لمعايير السلامة البريطانية: ‏EN71‏
عرض المزيد
في ماماز وباباز لدينا أكثر من 35 عامًا من الخبرة في تقديم الخبرة للآباء والأمهات الجدد وعائلاتهم. متوفر لدينا كل شيء من عربات الأطفال إلى مقاعد السيارات، أسرة الأطفال إلى ملابس الأطفال ومجموعة واسعة من أثاث غرف الأطفال. هنا في ماماز وباباز، نعتقد أننا "الأفضل في فهم احتياجات الأهل" ومع مجموعة من الجوائز وآلاف من الآباء والأمهات السعداء لإثبات ذلك، فإننا نلبي احتياجات الآباء والأمهات والأطفال الجدد من خلال النصائح حول كل شيء بدءًا من الرضاعة و تغيير الضروريات لأسرة المهد. ألقِ نظرة على ماماز وباباز أونلاين ولا تنسى زيارة فريقنا الودود في أحد متاجرنا المنتشرة في جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي، حيث سنساعدك في رحلة الأبوة والأمومة.
تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق