سلة موسى - شيب أند مي

239 د.إ 799 د.إ بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
تقسيم على دفعات 4 بدون فوائد بقيمة AED 59.75. يتعلم أكثر
تقسيم على دفعات 4 بدون فوائد بقيمة AED 59.75. يتعلم أكثر
هذا المنتج غير متوفر حاليا.
استمتعي بخدمة التوصيل المجاني لطلبات الغير الأثاث فوق 300 د.إ
يرجى اختيار المقاس الخاصة بك.
عذرًا، هذا المنتج غير متوفر حاليًا.
سنقوم بإعلامك بمجرد توفّره في المخزون.
هل تحتاج لمساعدة؟ اتصل بنا الواتساب
رقم المنتج
212761612
الوصف:

من الطرق المثالية لينعم الطفل بنوم هانئ؛ الحصول على أجواء مريحة وإمضاء بعض الوقت في العدّ.

نعرف جميعًا أن من أفضل الطرق للغرق في النوم أثناء الليل ممارسة العدّ. حسنًا، يمكنك الآن مساعدة صغيرك على الاستمتاع بنوم هادئ كل ليلة مع هذه التشكيلة المزينة بتصميم خراف. تتكون هذه التشكيلة من مجموعة من القطع الأساسية الرائعة التي تتميز جميعها بالنعومة وبما توفره من راحة ما يجعلها اختيارًا مثاليًا لتكوين غرفة نوم طفلك التي تحلمين بها. تتميز التشكيلة كذلك بأسعارها الرائعة التي لا تتجاوز حدود ميزانيتك فلا تنشغلي بشيء سوى النوم. صممت سلة موسى التي تأتيك ضمن تشكيلة شيب أند مي بشكل سهل الحمل؛ مثالي لتوفير مكان يحظى فيه صغيرك بقيلولة داخل المنزل ورائع للاستخدام كمهد في الشهور الأولى من عمره. مجموعة قطع ناعمة ورقيقة تمنح صغيرك راحة فائقة وتتكامل مع تشكيلة شيب أند مي للديكورات الداخلية من ماماز وباباز. صممت جميع قطع المجموعة لتهيئة صغيرك ليحظى بنوم هادئ طوال الليل. من أفضل الطرق لمساعدتك طفلك على النوم توفير مكان هادئ في غرفته. وكذلك تعتبر قدرتك على اصطحاب هذا المكان معك وسيلة رائعة ينعم من خلالها ببعض القيلولة. صممت سلة موسى التي تأتيك ضمن تشكيلة شيب أند مي بشكل سهل الحمل؛ مثالي لتوفير مكان يحظى فيه صغيرك بقيلولة داخل المنزل ورائع للاستخدام كمهد في الشهور الأولى من عمره.

خصائص المنتج

مصنوعة من خامات قطنية ناعمة، ومزودة ببطانية مريحة للغاية ما يجعل منها مكانًا مريحًا ومطمئنًا ينام فيه طفلك. تصميم متناسق مع قطع تشكيلة شيب أند مي لغرف الأطفال، وتأتيك بمجموعة ألوان مميزة ولمسات تصميمية مذهلة تجعلها من القطع الأساسية الأنيقة في غرفة طفلك.

  • تحتوي على بطانية مريحة جدًا ينعم معها طفلك بمزيد من الدفء أثناء النوم.
  • سلة موسى بتصميم جديد مرتفع.
  • مجموعة ألوان عصرية مميزة

مواصفات المنتج

  • العمر المناسب: ‏60 سم الخامات: البطانة: الطبقة الخارجية 100% قطن. البطانة: ‏100% بوليستر. الحشو: ‏100% بوليستر. اللحاف: الخامة الأساسية: ‏100% قطن. الحشو: ‏100% بوليستر.
  • تعليمات السلامة: هذا المنتج مناسب فقط للطفل الذي لا يستطيع الجلوس دون مساعدة، ويتدحرج ولا يستطيع رفع جسده على يديه وركبتيه. تقع مسؤولية سلامة الطفل وراحته على عاتق والديه أو مقدم الرعاية
  • أقصى وزن للطفل 9 كغم.
  • تحذير: يحفظ بعيدًا عن النار. صممت سلة موسى هذه للاستخدام مع المهد الهزاز من ماماز وباباز فقط (يباع وحده). يمكن غسله في الغسالة على درجة حرارة 40 درجة مئوية
عرض المزيد
في ماماز وباباز لدينا أكثر من 35 عامًا من الخبرة في تقديم الخبرة للآباء والأمهات الجدد وعائلاتهم. متوفر لدينا كل شيء من عربات الأطفال إلى مقاعد السيارات، أسرة الأطفال إلى ملابس الأطفال ومجموعة واسعة من أثاث غرف الأطفال. هنا في ماماز وباباز، نعتقد أننا "الأفضل في فهم احتياجات الأهل" ومع مجموعة من الجوائز وآلاف من الآباء والأمهات السعداء لإثبات ذلك، فإننا نلبي احتياجات الآباء والأمهات والأطفال الجدد من خلال النصائح حول كل شيء بدءًا من الرضاعة و تغيير الضروريات لأسرة المهد. ألقِ نظرة على ماماز وباباز أونلاين ولا تنسى زيارة فريقنا الودود في أحد متاجرنا المنتشرة في جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي، حيث سنساعدك في رحلة الأبوة والأمومة.
تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق