مقعد سيارة Joie I anchor Advanced Stage - بدرجتي لون أسود

595 د.إ بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
تقسيم على دفعات 4 بدون فوائد بقيمة AED 148.75. يتعلم أكثر
تقسيم على دفعات 4 بدون فوائد بقيمة AED 148.75. يتعلم أكثر
هذا المنتج غير متوفر حاليا.
استمتعي بخدمة التوصيل المجاني لطلبات الغير الأثاث فوق 300 د.إ
يرجى اختيار المقاس الخاصة بك.
عذرًا، هذا المنتج غير متوفر حاليًا.
سنقوم بإعلامك بمجرد توفّره في المخزون.
هل تحتاج لمساعدة؟ اتصل بنا الواتساب
رقم المنتج
210748150
الوصف:

تعرفي على مقعد i-Anchor المتطور. جزء من نظام أمان i-Size ويتميز بكونه مقعدًا قويًا رغم مرونته، كما أنه مصمم ومخصص لحمل ركابه من الأطفال الصغار منذ الولادة. مهيأ دائمًا لجلوس طفلك فيه والحفاظ على سلامته أثناء الرحلات الطويلة. أول منتجات نظام i-Size لمقاعد الأطفال المعتمدة من الحكومة البريطانية هو مقعد i-Anchor المتطور المناسب للأطفال منذ الولادة، ويمكن تثبيته بوضعية مواجهة للأمام أو للخلف حتى عمر 4 سنوات تقريبًا. سريع وسهل التركيب بقاعدة i-Base المتطورة مع الاعتماد على قاعدة ISOFIX ليتم تركيب المقعد بقوة ومتانة.

لماذا تشتري هذا المنتج؟
حماية جانبية فائقة من الصدمات. يوفر مسند رأس i-Anchor Tri-Protect أمانًا لطفلك، فهو مكون من ثلاث طبقات مخصصة داخل الجانبين بالإضافة إلى حشوة الفوم Intelli-Fit الحاصلة على براءة اختراع وألواح الحماية Guard Surround Safety‏.

لتكبرا معًا. مسند رأس وحزام.
يمكن تعديل مسند رأس i-Anchor المتطور والذي يتميز بسبعة وضعيات مع نظام الحزام دون الحاجة إلى إعادة ضبط طول الحزام وباستخدام يد واحدة فقط. يمكن تعديل الوضعيات للأعلى أو للأسفل بسهولة وبشكل فوري.

المستشعرات الذكية لاختبارات الدمى.
طورت دمى اختبار i-Size الجديدة باستخدام أحدث معايير تطور الأطفال وتقنيات الاستشعار المتقدمة. وقد اجتاز مقعد i-Anchor المتطور جميع الاختبارات التي أجريت لفحص 7 نقاط أساسية وذلك بالاعتماد على نظام استشعار الدمى الجديد والذي يضم أكثر دمى الأطفال حديثي الولادة حساسية.

أمان فولاذي.
يعزز الفولاذ الموجود داخل مقعد أطفال i-Anchor المتطور وقاعدة i-Base القدرة على امتصاص الطاقة من الإطار الخارجي وهو ما يساعد على تقليل احتمالية دوران مقعد الطفل من أجل تقليل مقدار القوة الدافعة التي تصل إلى الطفل خلال الاصطدام.

الخصائص والمزايا:

  • يحتاج إلى قاعدة i-Base Advance (تباع على حدة) للتركيب الكامل
  • سبعة وضعيات مائلة سهلة التعديل
  • حزام بخمس نقاط تثبيت يُحكم وضعه بسحبه مرة واحدة
  • حزام بخمس نقاط تثبيت مع أغطية للكتف وللإبزيم السفلي
  • دعم قابل للتكيف مع نمو الطفل ويوفر حماية جانبية من الصدمات
  • جوانب ذات بطانة سميكة ومنطقة للرأس توفر حماية معتمدة من الآثار الجانبية
  • تهوية في ظهر المقعد
  • تثبيت سهل بضغطة واحدة على قاعدة i-Base Advance
  • إمكانية التحويل بين وضعية مواجهة للخلف ومواجهة للأمام بضغطة زر
  • بطانة مقعد سريعة الفك وقابلة للغسل

استخدام المنتج: ‎i-Size‎ (ECE R129/00)
في مواجهة الخلف: 40 سم - 105 سم، أقل من 18.5 كغم (منذ الولادة وحتى سن 4 سنوات تقريبًا) في مواجهة الأمام: 80 سم - 105 سم، أقل من 18.5 كغم (من 15 شهرًا وحتى سن 4 سنوات تقريبًا).

لا تتوفر مع المنتج قاعدة لمقعد السيارة. القاعدة تباع على حدة
عرض المزيد
في ماماز وباباز لدينا أكثر من 35 عامًا من الخبرة في تقديم الخبرة للآباء والأمهات الجدد وعائلاتهم. متوفر لدينا كل شيء من عربات الأطفال إلى مقاعد السيارات، أسرة الأطفال إلى ملابس الأطفال ومجموعة واسعة من أثاث غرف الأطفال. هنا في ماماز وباباز، نعتقد أننا "الأفضل في فهم احتياجات الأهل" ومع مجموعة من الجوائز وآلاف من الآباء والأمهات السعداء لإثبات ذلك، فإننا نلبي احتياجات الآباء والأمهات والأطفال الجدد من خلال النصائح حول كل شيء بدءًا من الرضاعة و تغيير الضروريات لأسرة المهد. ألقِ نظرة على ماماز وباباز أونلاين ولا تنسى زيارة فريقنا الودود في أحد متاجرنا المنتشرة في جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي، حيث سنساعدك في رحلة الأبوة والأمومة.
تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق