علبة بصمة من مجموعة أولويز لاف يو

Mamas & Papas

79 د.إ بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
علبة بصمة من مجموعة أولويز لاف يو

Mamas & Papas

79 د.إ بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
هذا المنتج غير متوفر حاليا.
استمتعي بخدمة التوصيل المجاني لطلبات الغير الأثاث فوق 300 د.إ
يرجى اختيار المقاس الخاصة بك.
عذرًا، هذا المنتج غير متوفر حاليًا.
سنقوم بإعلامك بمجرد توفّره في المخزون.
هل تحتاج لمساعدة؟ اتصل بنا الواتساب
رقم المنتج
212888409
الوصف:

تتألف مجموعة أولويز لاف يو من ماماز وباباز من تشكيلة من الهدايا التي صنعت بحب وأنتجت بمهارة لتكون من التذكارات الرائعة لكل مرحلة عمرية.

يحب جميع الآباء الاحتفاظ بذكريات اللحظات المميزة في حياة طفلهم، ولهذا نقدم لك علبة البصمة أولويز لاف يو التي تعد هدية رائعة للآباء والأجداد. فقط اضغطي يد طفلك في الطمي الناعم وسوف يظهر أثرها في العلبة فور جفافه.

خصائص المنتج

تأتي علبة البصمة ضمن تشكيلة أولويز لاف يو للاحتفاظ بذكريات طفلك المميزة وتتميز بمساحة في الخلف لتسجيل اسم طفلك وتاريخ وضع البصمة.

  • تحتوي على طمي لوضع بصمة طفلك
  • تعد علبة أولويز لاف يو خيارًا مثاليًا للاحتفاظ بذكريات طفلك
  • مزودة بمساحة في الخلف لتدوين عمر الطفل والتاريخ

مواصفات المنتج

الأبعاد: الارتفاع: 2.6 × العرض: 15.5 × العمق: 15.5 سم

تحذير هذا المنتج ليس لعبة. يجب أن يقوم شخص بالغ بالتجميع كاملاً. يجب اختبار الطمي على معصم الطفل قبل الاستخدام. في حالة حدوث تهيج بالجلد وهو من غير المرجح، يرجى التوقف عن الاستخدام. يحتوي على إرشادات الاستخدام.

تنظف بقطعة نظيفة وجافة من القماش الناعم

المعايير: ‏EN71‏
في ماماز وباباز لدينا أكثر من 35 عامًا من الخبرة في تقديم الخبرة للآباء والأمهات الجدد وعائلاتهم. متوفر لدينا كل شيء من عربات الأطفال إلى مقاعد السيارات، أسرة الأطفال إلى ملابس الأطفال ومجموعة واسعة من أثاث غرف الأطفال. هنا في ماماز وباباز، نعتقد أننا "الأفضل في فهم احتياجات الأهل" ومع مجموعة من الجوائز وآلاف من الآباء والأمهات السعداء لإثبات ذلك، فإننا نلبي احتياجات الآباء والأمهات والأطفال الجدد من خلال النصائح حول كل شيء بدءًا من الرضاعة و تغيير الضروريات لأسرة المهد. ألقِ نظرة على ماماز وباباز أونلاين ولا تنسى زيارة فريقنا الودود في أحد متاجرنا المنتشرة في جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي، حيث سنساعدك في رحلة الأبوة والأمومة.