سلة هدايا ويلكوم تو ذا وورلد

389 د.إ 1,299 د.إ بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
تقسيم على دفعات 4 بدون فوائد بقيمة AED 97.25. يتعلم أكثر
تقسيم على دفعات 4 بدون فوائد بقيمة AED 97.25. يتعلم أكثر
هذا المنتج غير متوفر حاليا.
استمتعي بخدمة التوصيل المجاني لطلبات الغير الأثاث فوق 300 د.إ
يرجى اختيار المقاس الخاصة بك.
عذرًا، هذا المنتج غير متوفر حاليًا.
سنقوم بإعلامك بمجرد توفّره في المخزون.
هل تحتاج لمساعدة؟ اتصل بنا الواتساب
رقم المنتج
212930760
الوصف:

استقبلي رضيعك في عالمه الجديد مع سلة هدايا ويلكوم تو ذا وورلد

المليئة بالهدايا الرائعة والمنتجات الضرورية لصغيرك حيث تحتوي على كيس نوم وبطانية صوف ومنشفة بغطاء رأس وطقم الكل في واحد بنقشة نجوم ودمية أرنب لينة وإطار صور رمادي وغطاء بتصميم أرنب ونجمة زينة معلقة خشبية. تأتيك كل تلك الهدايا الرائعة في سلة من الخوص يمكنك استخدامها أيضًا لتخزين أغراض طفلك في غرفته فيما بعد.

مزايا المنتج تحتوي السلة على مجموعة من المحتويات الرائعة لوقت الاستحمام والنوم واللعب، وطقم الكل في واحد المصنوع من القطن بنسبة 100% مناسب منذ الولادة حتى 3 أشهر.

محتويات سلة الهدايا: كيس نوم وبطانية ومنشفة وطقم الكل في واحد ودمية لينة وإطار صور وغطاء ونجمة زينة

  • تأتي المحتويات في سلة من الخوص مثالية للاحتفاظ بالتذكارات المهمة
  • طقم الكل في واحد مناسب منذ الولادة حتى سن 3 أشهر.
  • بطانية صوف بنقشة نجوم مقاس 70 × 90 سم تقريبًا

مواصفات المنتج

الأبعاد: السلة: الطول 53 × الارتفاع 24 × العرض 39 سم بالتغليف: الطول 60 × الارتفاع 57 × العرض 43 سم

الخامات: كيس النوم - الطبقة الخارجية: ‏84‏% قطن، ‏16‏% بوليستر البطانة: ‏100‏% قطن الحشو: ‏100‏% بوليستر البطانية الصوف - ‏100‏% بوليستر المنشفة ذات غطاء الرأس - ‏100‏% قطن طقم الكل في واحد - ‏100‏% قطن

كيس النوم منذ الولادة إلى سن 6 أشهر بمعدل دفء 2.5 وطول حتى 68 سم - تعليمات مهمة يرجى الاحتفاظ بالتعليمات للرجوع إليها مستقبلاً.

تحذير كيس النوم هذا مخصص للاستخدام في المهد أو السرير، لا يُستخدم إذا كان الطفل قادرًا على تمرير رأسه من فتحة الرقبة عند ربط المنتج للاستخدام، يرجى التأكد من إحكام غلق فتحة الرقبة وفتحتي الذراعين، لا يستخدم إذا كان الطفل قادرًا على التسلق خارجًا من المهد، لا يستخدم في وقت واخد مع لحاف المهد أو البطانية. يجب الانتباه لدرجة حرارة الغرفة وملابس الطفل أثناء النوم. قد يؤدي فرط التدفئة إلى تعريض حياة طفلك للخطر! يجب التوقف عن استخدام كيس النوم فور ظهور أولى علامات التلف.

يحفظ بعيدًا عن النار: بطانية صوف ومنشفة ذات غطاء رأس وطقم الكل في واحد.

إطار صور - قطعة زينة. يجب الاحتفاظ بها بعيدًا عن متناول الأطفال. نجمة الزينة الخشبية - قطعة زينة. يجب الاحتفاظ بها بعيدًا عن متناول الأطفال. يرجى إزالة العبوة والمرفقات قبل إعطاء هذا المنتج للطفل.

كيس النوم والبطانية الصوف والمنشفة ذات غطاء الرأس والغطاء بتصميم أرنب وطقم الكل في واحد قابلة للغسل في الغسالة عند درجة حرارة 40 درجة مئوية. جميع المنتجات الأخرى - تنظف بالمسح بقطعة قماش نظيفة وناعمة وجافة

معايير الألعاب: EN71
عرض المزيد
في ماماز وباباز لدينا أكثر من 35 عامًا من الخبرة في تقديم الخبرة للآباء والأمهات الجدد وعائلاتهم. متوفر لدينا كل شيء من عربات الأطفال إلى مقاعد السيارات، أسرة الأطفال إلى ملابس الأطفال ومجموعة واسعة من أثاث غرف الأطفال. هنا في ماماز وباباز، نعتقد أننا "الأفضل في فهم احتياجات الأهل" ومع مجموعة من الجوائز وآلاف من الآباء والأمهات السعداء لإثبات ذلك، فإننا نلبي احتياجات الآباء والأمهات والأطفال الجدد من خلال النصائح حول كل شيء بدءًا من الرضاعة و تغيير الضروريات لأسرة المهد. ألقِ نظرة على ماماز وباباز أونلاين ولا تنسى زيارة فريقنا الودود في أحد متاجرنا المنتشرة في جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي، حيث سنساعدك في رحلة الأبوة والأمومة.
تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق