هيكل إي بريام بمقعد صلب - ذهبي وردي

2,799 د.إ 5,599 د.إ بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
تقسيم على دفعات 4 بدون فوائد بقيمة AED 699.75. يتعلم أكثر
تقسيم على دفعات 4 بدون فوائد بقيمة AED 699.75. يتعلم أكثر
هذا المنتج غير متوفر حاليا.
استمتعي بخدمة التوصيل المجاني لطلبات الغير الأثاث فوق 300 د.إ
يرجى اختيار المقاس الخاصة بك.
عذرًا، هذا المنتج غير متوفر حاليًا.
سنقوم بإعلامك بمجرد توفّره في المخزون.
هل تحتاج لمساعدة؟ اتصل بنا الواتساب
رقم المنتج
213581828
الوصف:

الوصف:

تجمع ماركة سايبكس بين التقنيات الذكية الحديثة والتصميم الفاخر لتأتيك بعربة الأطفال إي بريام الإلكترونية الأولى من نوعها. تتميز عربة إي بريام بتصميم ذكي ومبتكر ليمكنك من عبور جميع العقبات بسهولة، فهي مناسبة لمختلف الطرق الصعبة غير الممهدة مثل الرمال أو الحصى أو الأحجار. يمكنك الاستمتاع بتخفيف الحمولة الثقيلة، وسلاسة الممرات المصنوعة من الأحجار، وحتى صعود العقبات العالية دون عناء وغير ذلك الكثير، فيمكنك جعلها جزءًا من حياتك اليومية لتوفري طاقتك للاستمتاع برحلتك القادمة مع طفلك.

دعم المرتفعات

تتميز بتصميم سهل الاستخدام يخفف من الإجهاد البدني عليك. بفضل خاصية الدعم في المرتفعات والمنحدرات، يمكن للمستشعرات المدمجة بالمقبض اكتشاف اتجاه الضغط نحو الأعلى أو الأسفل وضبط خاصية الدعم وفقًا لها. يتم ذلك بأسلوب ذكي وسلس حتى تشعري بأنك تدفعين العربة في طريق مستقيم وممهد حتى وإن كنت تدفعينها في اتجاه الأعلى أو الأسفل. يمكن للمزايا الإلكترونية مساعدتك في تسلق منحدر مائل بنسبة 25‏% تقريبًا (أو 14 درجة تقريبًا).

دعم الأسطح غير المستوية

لا تقلقي بشأن الطرق الوعرة، فعربة إي بريام تقدم لك الفاعلية المناسبة لتجاوز هذه الطرق مثل الشواطئ الرملية أو الممرات غير الممهدة أو الشوارع المليئة بالثلوج. استمتعي برحلة أكثر سهولة، بينما طفلك ينعم براحة فائقة أثناء السفر.

دعم المنزلقات

تجاوزي المنحدرات بسهولة وراحة بفضل خاصية دعم المنزلقات في عربة إي بريام التي يمكنها التعرف على قوة السحب وتقليل سرعة الحركة وفقًا لذلك حتى تتمكني من عبور الطريق المنحدر دون عناء سواء كان طفلك رضيع أو بسن المشي.

البطارية

تأتي عربة إي بريام مزودة ببطارية ليثيوم أيون تتحمل حتى 8-45 كم حسب الحمولة والحالة. يمكن شحن البطارية خلال ست ساعات، كما يمكنك التأكد من حالة الشحن بسهولة عبر مؤشر LED المثبت على محور العربة الخلفي.

المستشعرات

يمكن للمستشعرات المدمجة في المقبض اكتشاف قوة الدفع أو السحب، بينما تعمل خاصية حسابية ذكية على تقدير الدعم المطلوب بما يناسب ظروف التنقل والتغيرات في الطرق المختلفة بسرعة فائقة.

المحركات

تتميز عربة إي بريام بمحركين كهرباء لتعزيز دعم الطاقة عند الحاجة، كما أنهما يأتيان بتصميم هادئ ليمنح طفلك نومًا مريحًا دون إزعاج. يقع المحركان خلف العجلات الخلفية ويتصلان ببراعة بطرفي المحور الخلفي.

الخصائص والمزايا:

  • هيكل إي بريام ومقعد لوكس الصلب
  • طقم عربة أطفال للسفر 4 في 1
  • تصميم قابل للطي بيد واحدة
  • تصميم قابل للإمالة بيد واحدة
  • وحدة مقعد بوضعيتين
  • مظلة واقية من الشمس مقاس XXL
  • جميع العجلات تمتص الصدمات
  • مجموعة المقاعد متوفرة على حدة بألوان متعددة وتصميمات أنيقة
  • تصميم بوضع استخدام العجلتين
  • سلة تسوق بحجم كبير للغاية
  • مقعد بمستوى الطاولة

المواصفات:

العمر المناسب: من الولادة وحتى وزن 17 كغم (تقريبًا 4 سنوات)
الأبعاد عند الطي: دون وحدة المقعدالطول: 950 مم / العرض: 600 مم / الارتفاع: 300 مم
الأبعاد المدمجة عند الطي: دون وحدة المقعد (مع تفكيك العجلات) الطول: 800 مم / العرض: 510 مم / الارتفاع: 210 مم
الوزن: 15.3 كغم
تشمل: 1 هيكل إي بريام بمقعد لوكس الصلب (مجموعة المقاعد متوفرة على حدة) (تشمل بطارية وشاحن، ووصلات لمقعد السيارة، وغطاء للحماية من الأمطار، وسلة للتسوق)
عرض المزيد
تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق