ألعاب مهد متحركة - بورن تو بي وايلد

279 د.إ بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
تقسيم على دفعات 4 بدون فوائد بقيمة AED 69.75. يتعلم أكثر
تقسيم على دفعات 4 بدون فوائد بقيمة AED 69.75. يتعلم أكثر
متوفرة في المخزن
استمتعي بخدمة التوصيل المجاني لطلبات الغير الأثاث فوق 300 د.إ
يرجى اختيار المقاس الخاصة بك.
تتوفر خدمة الاستلام من المتجر
هل تحتاج لمساعدة؟ اتصل بنا الواتساب
رقم المنتج
215699108
الوصف:

تأتيك هذه المجموعة من الديكورات الداخلية بتشكيلة من نقشات السفاري والحيوانات البرية المرحة والألوان المستوحاة من الحياة البرية مثل الأخضر والأصفر والوردي الداكن لتمنحها طابعًا مميزًا يحفز خيال الطفل. كما تتميز بأقمشة متنوعة بنقشات متباينة تشمل الجيرسيه الناعم والقطن الباهت بنقشة هيرنغ بون مبطنة ونسيج مضلع خفيف الوزن مما يضفي على التصميمات لمسة أنيقة تحفز حاسة اللمس، فضلاً عن ألوانها الترابية المحايدة لتناسب جميع ديكورات غرف الأطفال. كما تتزين بلمسات فنية جذابة مصنوعة يدويًا تشجع على التخيل وتكمل أناقة أي غرفة أطفال.

امنحي صغيرك أوقاتًا مليئة بالمرح والتسلية مع هذه الألعاب الموسيقية بنغمات رقيقة، فهي تشمل خمس ألعاب لشخصيات حيوانات بارزة (زيبرا، أسد، فيل، فهد، زرافة) وكرات بوم بوم بمظهر أنيق مصنوع يدويًا. تتناسب مع باقي قطع المجموعة لإضفاء لمسة جذابة إلى ديكورات غرفة نوم طفلك.

لماذا تشتري هذا المنتج:

  • نغمات موسيقية لتسلية الطفل
  • مظهر مصنوع يدويًا يضفي عليها لمسة جذابة
  • تصميم متوافق مع مجموعة بورن تو بي وايلد ويمكن تنسيقه مع ديكورات أي غرفة أطفال

مواصفات المنتج:

الأبعاد: العرض: 22 × الطول: 40 × العمق: 22 سم (بدون الذراع)

تعليمات السلامة وتحذيرات:

تحذير. تركب هذه اللعبة بعيدًا عن متناول الأطفال. لتجنب الإصابات المحتملة نتيجة التشابك، يرجى التخلص من هذه اللعبة عند بدء الطفل في محاولة الزحف مستندًا على يديه وركبتيه

عرض المزيد
في ماماز وباباز لدينا أكثر من 35 عامًا من الخبرة في تقديم الخبرة للآباء والأمهات الجدد وعائلاتهم. متوفر لدينا كل شيء من عربات الأطفال إلى مقاعد السيارات، أسرة الأطفال إلى ملابس الأطفال ومجموعة واسعة من أثاث غرف الأطفال. هنا في ماماز وباباز، نعتقد أننا "الأفضل في فهم احتياجات الأهل" ومع مجموعة من الجوائز وآلاف من الآباء والأمهات السعداء لإثبات ذلك، فإننا نلبي احتياجات الآباء والأمهات والأطفال الجدد من خلال النصائح حول كل شيء بدءًا من الرضاعة و تغيير الضروريات لأسرة المهد. ألقِ نظرة على ماماز وباباز أونلاين ولا تنسى زيارة فريقنا الودود في أحد متاجرنا المنتشرة في جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي، حيث سنساعدك في رحلة الأبوة والأمومة.
تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق