سرير بروك من خشب الصنوبر للأطفال بسن المشي - عاجي

195 د.إ 799 د.إ بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
تقسيم على دفعات 4 بدون فوائد بقيمة AED 48.75. يتعلم أكثر
تقسيم على دفعات 4 بدون فوائد بقيمة AED 48.75. يتعلم أكثر
هذا المنتج غير متوفر حاليا.
استمتعي بخدمة التوصيل المجاني لطلبات الغير الأثاث فوق 300 د.إ
يرجى اختيار المقاس الخاصة بك.
عذرًا، هذا المنتج غير متوفر حاليًا.
سنقوم بإعلامك بمجرد توفّره في المخزون.
هل تحتاج لمساعدة؟ اتصل بنا الواتساب
رقم المنتج
212429911
الوصف:

نقدم لك سرير بروك للأطفال بسن المشي باللون العاجي ليكون السرير المثالي لهم عند الانتقال من مرحلة المهد إلى السرير الكبير. يتميز السرير بتصميمه الكلاسيكي من خشب الصنوبر وقاعدته الصلبة التي تتحمل مغامرات صغيرك النشيط.

أصبح صغيرك الآن يستكشف العالم على قدميه، ومن هنا أصبح سرير بروك للأطفال بسن المشي باللون العاجي الاختيار المثالي للانتقال من مرحلة المهد إلى سرير البالغين الكبير. صمم السرير بقاعدة قوية من خشب الصنوبر، ومنخفضة ما يجعله يتحمل تلك السنوات المليئة بالنشاط.

فرشة سهلة الاستخدام

يأتي السرير بقاعدة قريبة من الأرض لوضع فرشة السرير عليها بحيث تكون آمنة عند تسلق طفلك السرير صعودًا وهبوطًا. يتناسق تصميم هذا السرير مع أي من فرشات أسرة ماماز وباباز.

تصميم بسيط يكمل أناقة غرفة طفلك

يأتي السرير مطليًا باللون العاجي الذي يتناسق تمامًا مع أي من قطع أثاث ماماز وباباز ذات اللون العاجي، كما يتميز بتصميمه البسيط والأنيق الذي يجعله يتناسق بهولة مع قطع تشكيلاتنا الأخرى.

هيكل صلب

صمم السرير بهيكل قوي مصنوع من خشب الصنوبر وألواح الخشب الصناعي ليعيش مع طفلك على مدار سنوات مليئة بالمرح فضلاً عن منحه ساعات رائعة من النوم أثناء الليل.

مواصفات المنتج

  • مقاس سرير الأطفال بسن المشي الارتفاع 65 × العرض 79 × الطول 145 سم تقريبًا
  • مُصمم ليلائم أي فرشة مهد من ماماز وباباز (الارتفاع: 139 سم × العرض: 69 سم × العمق: 10 سم)
  • ملائم من 18 شهرًا حتى سن 4 سنوات تقريبًا
  • يمكنك تركيب هذا المنتج بنفسك
عرض المزيد
في ماماز وباباز لدينا أكثر من 35 عامًا من الخبرة في تقديم الخبرة للآباء والأمهات الجدد وعائلاتهم. متوفر لدينا كل شيء من عربات الأطفال إلى مقاعد السيارات، أسرة الأطفال إلى ملابس الأطفال ومجموعة واسعة من أثاث غرف الأطفال. هنا في ماماز وباباز، نعتقد أننا "الأفضل في فهم احتياجات الأهل" ومع مجموعة من الجوائز وآلاف من الآباء والأمهات السعداء لإثبات ذلك، فإننا نلبي احتياجات الآباء والأمهات والأطفال الجدد من خلال النصائح حول كل شيء بدءًا من الرضاعة و تغيير الضروريات لأسرة المهد. ألقِ نظرة على ماماز وباباز أونلاين ولا تنسى زيارة فريقنا الودود في أحد متاجرنا المنتشرة في جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي، حيث سنساعدك في رحلة الأبوة والأمومة.
تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق