مهد كابيلا الهزاز بطبعة زهور

159 د.إ 549 د.إ بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
تقسيم على دفعات 4 بدون فوائد بقيمة AED 39.75. يتعلم أكثر
تقسيم على دفعات 4 بدون فوائد بقيمة AED 39.75. يتعلم أكثر
هذا المنتج غير متوفر حاليا.
استمتعي بخدمة التوصيل المجاني لطلبات الغير الأثاث فوق 300 د.إ
يرجى اختيار المقاس الخاصة بك.
عذرًا، هذا المنتج غير متوفر حاليًا.
سنقوم بإعلامك بمجرد توفّره في المخزون.
هل تحتاج لمساعدة؟ اتصل بنا الواتساب
رقم المنتج
213268925
الوصف:

نقدم لك مهد كابيلا الهزاز بتصميمه المريح وميزاته التفاعلية.

يتفاعل المهد مع وزن طفلك مُنتجًا حركة أرجحة خفيفة، بينما تساعد وظيفة الاهتزاز على تهدئته. يتميز المهد بتصميمه المثالي لينعم طفلك معه ببعض الراحة، فضلاً عن احتوائه على قضيب ألعاب قابل للخلع يبقيه منشغلاً به أثناء استيقاظه. زود المهد أيضًا بنغمات موسيقية إضافية تحيط طفلك بجو يشجعه على الاسترخاء، كما يأتيك بفرشة مبطنة ووسادة تمنحه شعورًا بالمزيد من الراحة ويمكن إزالتها ليلائم المقعد جسم طفلك في مختلف مراحل نموه.

خصائص المنتج

  • تصميم بمجموعة ألوان زاهية تشغل حواس طفلك
  • لعبتان تفاعليتان لمزيد من المرح لطفلك الصغير
  • وسادة داعمة للرأس تمنح طفلك حديث الولادة مزيدًا من الدعم
  • وظيفة اهتزاز تهدئ طفلك برقة حتى النوم
  • أربع نغمات توفر لصغيرك أجواء مريحة متعددة
  • يوفر المقعد المبطن مزيدًا من الراحة للاستمتاع بنوم أكثر راحة
  • حشوة مبطنة قابلة للإزالة تتناسب مع نمو جسم طفلك
  • قضيب ألعاب يمكن تركيبه في وقت اللعب أو إزالته في وقت النوم

مواصفات المنتج

العمر المناسب: منذ الولادة حتى 6 أشهر تقريبًا.

الأبعاد: الارتفاع: ‏57 × العرض: 55 × الطول: 72 سم تقريبًا

الوزن: الوزن 2.5 كغم/5.5 رطلاً تقريبًا

تعليمات العناية بالغسيل: ينظف بالمسح فقط.

المعايير: ‏EN12790‏

يحتاج إلى 3 بطاريات AA (غير مشمولة)

تحذير! لا تتركي طفلك أبدًا دون إشراف. للحماية من الإصابات الخطرة أو الوفاة الناتجة عن السقوط أو الانزلاق، يرجى استخدام نظام التقييد دائمًا. لا يستخدم هذا المنتج فور تمكن الطفل من الجلوس دون مساعدة أو محاولته التسلق أو التدحرج. خطر السقوط: قد يؤدي النشاط الحركي للطفل إلى تحريك المنتج. لا يستخدم هذا المنتج أبدًا على أسطح مرتفعة كالطاولات

خطر الاختناق: لا يستخدم هذا المنتج أبدًا على أسطح ناعمة كالأسرة أو الأرائك أو الوسائد، فقد ينقلب المنتج مؤديًا إلى الاختناق. هذا المنتج غير مخصص لفترات النوم الطويلة.

الهيكل: ‏88.9‏% فولاذ، 8.7% أكريلونتريل بوتادين ستايرين، 2.4% مطاط بلاستيكي حراري وحدة المقعد: ‏51‏% بوليستر، 22% بولي بروبلين، 27% ألياف راتنج الحزام: ‏46‏% بولي بروبلين، 54% بولي أوكسي ميثيلين

الألعاب: الأزرق الجيرسيه - 100% قطن، الأسود بارز الملمس - 100% بوليستر، كرات البوم بوم الزرقاء - 100% بوليستر، الأصفر الجيرسيه - 100% بوليسرت، كرات البوم بوم الوردية المرجانية - 100% بوليستر، الخشخيشة - بولي ستايرين، الجرس - بولي ستايرين، شريط الفيلكرو - 100% نايلون، الأشرطة البيضاء الكريمية - 100% نايلون، الخيوط - 100% نايلون، الحشو - 100% بوليستر، العلامة المحاكة - 100% نايلون.

عرض المزيد
في ماماز وباباز لدينا أكثر من 35 عامًا من الخبرة في تقديم الخبرة للآباء والأمهات الجدد وعائلاتهم. متوفر لدينا كل شيء من عربات الأطفال إلى مقاعد السيارات، أسرة الأطفال إلى ملابس الأطفال ومجموعة واسعة من أثاث غرف الأطفال. هنا في ماماز وباباز، نعتقد أننا "الأفضل في فهم احتياجات الأهل" ومع مجموعة من الجوائز وآلاف من الآباء والأمهات السعداء لإثبات ذلك، فإننا نلبي احتياجات الآباء والأمهات والأطفال الجدد من خلال النصائح حول كل شيء بدءًا من الرضاعة و تغيير الضروريات لأسرة المهد. ألقِ نظرة على ماماز وباباز أونلاين ولا تنسى زيارة فريقنا الودود في أحد متاجرنا المنتشرة في جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي، حيث سنساعدك في رحلة الأبوة والأمومة.
تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق