كرسي هزاز أبولو بألحان موسيقية - رمادي بدرجات لون مدمجة

159 د.إ 549 د.إ بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
تقسيم على دفعات 4 بدون فوائد بقيمة AED 39.75. يتعلم أكثر
تقسيم على دفعات 4 بدون فوائد بقيمة AED 39.75. يتعلم أكثر
هذا المنتج غير متوفر حاليا.
استمتعي بخدمة التوصيل المجاني لطلبات الغير الأثاث فوق 300 د.إ
يرجى اختيار المقاس الخاصة بك.
عذرًا، هذا المنتج غير متوفر حاليًا.
سنقوم بإعلامك بمجرد توفّره في المخزون.
هل تحتاج لمساعدة؟ اتصل بنا الواتساب
رقم المنتج
212699267
الوصف:

تفاصيل المنتج

يعتبر كرسي أبولو الهزاز الذي نقدمه لك باللون الرمادي بدرجات مدمجة قطعة مثالية للطفل والأبوين على حد سواء حيث يساعدك على تهيئة مساحة مريحة وتفاعلية لتسلية صغيرك.

يتميز الكرسي الهزاز الذي تقدمه ماماز وباباز بتصميمه الفريد بقوس ألعاب وحركة اهتزازية لطيفة، فيمنح صغيرك وقت لعب حافل بالمرح.

يحتاج إلى 3 بطاريات C (غير مشمولة).

مهد مريح

كرسي بيضاوي واسع يوفر لطفلك مساحة كبيرة. صمم الكرسي أيضًا بمسند للرأس يمنح صغيرك مزيدًا من الدعم فضلاً عن حزام أمان مبطن لتنعمي براحة البال. يمكنك إزالة بطانة المقعد المبطن الناعمة لغسلها في الغسالة عند درجة حرارة 40 درجة مئوية.

شريط موسيقى بنغمات وقوس ألعاب

أدخلي شريط الموسيقى في المكان المخصص له واختاري من بين 4 نغمات للهدهدة. يمكنك اختيار نغمات لوقت اللعب أو وقت النوم بما يناسب مزاج طفلك. استمتعي بمحتوى صوتي عالي الجودة لمدة 5 دقائق بمجموعة إعدادات تحكم بسيطة. يضيف قوس الألعاب القابل للإزالة المزود بثلاث لعبات مزيدًا من المرح.

وظيفة اهتزازات

يمكنك اختيار الاهتزازات الخفيفة لتهدئة طفلك، أو الحركة الاهتزازية التي تشبه دقات القلب لتهيئة جو يساعد طفلك على الاسترخاء.

  • مقاس المهد الهزاز: الارتفاع: 44 سم × العرض: 50 سم × العمق: 73 سم تقريبًا
  • ملائم من سن الولادة حتى سن 6 أشهر تقريبًا.

إخلاء المسؤولية

يرجى ملاحظة أن الألعاب المتدلية مثبتة باستخدام شريط فيلكرو يسهل فكه وتغيير مكانه

عرض المزيد
في ماماز وباباز لدينا أكثر من 35 عامًا من الخبرة في تقديم الخبرة للآباء والأمهات الجدد وعائلاتهم. متوفر لدينا كل شيء من عربات الأطفال إلى مقاعد السيارات، أسرة الأطفال إلى ملابس الأطفال ومجموعة واسعة من أثاث غرف الأطفال. هنا في ماماز وباباز، نعتقد أننا "الأفضل في فهم احتياجات الأهل" ومع مجموعة من الجوائز وآلاف من الآباء والأمهات السعداء لإثبات ذلك، فإننا نلبي احتياجات الآباء والأمهات والأطفال الجدد من خلال النصائح حول كل شيء بدءًا من الرضاعة و تغيير الضروريات لأسرة المهد. ألقِ نظرة على ماماز وباباز أونلاين ولا تنسى زيارة فريقنا الودود في أحد متاجرنا المنتشرة في جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي، حيث سنساعدك في رحلة الأبوة والأمومة.
تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق