لعبة أنشطة - دمية بيلا

9 د.إ 109 د.إ بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
تقسيم على دفعات undefined بدون فوائد بقيمة undefined NaN. يتعلم أكثر
تقسيم على دفعات 0 بدون فوائد بقيمة AED Infinity. يتعلم أكثر
هذا المنتج غير متوفر حاليا.
استمتعي بخدمة التوصيل المجاني لطلبات الغير الأثاث فوق 300 د.إ
يرجى اختيار المقاس الخاصة بك.
عذرًا، هذا المنتج غير متوفر حاليًا.
سنقوم بإعلامك بمجرد توفّره في المخزون.
هل تحتاج لمساعدة؟ اتصل بنا الواتساب
رقم المنتج
212818001
الوصف:

تفاصيل المنتج

تتألف تشكيلة أولويز لاف يو من ماماز وباباز من مجموعة من الهدايا التي صنعت بحب وأنتجت بمهارة لتكون من التذكارات الرائعة لكل مرحلة عمرية.

يحب الجميع المفاجآت السارة، وبخاصة في أوقات اللعب. الآن، مع لعبة أنشطة دمية بيلا من تشكيلة أولويز لاف يو التي نقدمها لك، سوف تستمتع طفلتك بالكثير من المرح أثناء اكتشافها كل ما تخبئه الدمية من مفاجآت. تحتوي الدمية على أجراس مخبأة تصدر صوتًا عند هزها، ومرآة بشكل قلب يمكن لطفلتك رؤية نفسها فيها، وخشخيشة ملحقة بشكل فرخ لتحيط طفلتك بالمزيد من المرح.

خصائص المنتج

زودت دمية بيللا بحلقة على شكل حرف C يمكنك تثبيتها بها في مقعد السيارة أو عربة الطفل، كما يمكن استخدامها أيضًا كحلقة تسنين لتمضغها طفلتك وتهدئ التهاب لثتها.

صنعت دمية بيلا من خامات ناعمة ستحبها طفلتك، وبأكثر من ملمس، وتأتي بحذاء من الفرو الصناعي. تأتي هذه الدمية ضمن تشكيلة أولويز لاف يو، ولذلك فهي تحمل شارة مكتوب عليها 'if lost, please return' وبالتالي فسوف تعود لطفلتك دائمًا.

  • تحتوي على لعبة أجراس مخبأة تصدر صوتًا عند هزها
  • تحتوي على مرآة بشكل قلب يمكن لطفلتك رؤية نفسها فيها
  • تحتوي على خشخيشة بشكل فرخ لمزيد من المرح
  • تحتوي على حلقة تسنين مثالية لتهدئة اللثة الملتهبة
  • تحتوي على شارة قابلة لكتابة رسالة مخصصة عليها لردّها في حالة فقدانها

مواصفات المنتج

العمر المناسب: منذ الولادة

الأبعاد: الارتفاع 34 × العرض 22 × العمق 7 سم

تحذير: لتجنب الإصابات المحتملة نتيجة التشابك، يرجى التخلص من هذه اللعبة عند بدء الطفل في محاولة الزحف مستندًا على يديه وركبتيه.

يرجى إزالة العبوة والمرفقات قبل إعطاء هذه اللعبة للطفل.

تنظف بالمسح فقط

المعايير: ‏EN71‏

عرض المزيد
في ماماز وباباز لدينا أكثر من 35 عامًا من الخبرة في تقديم الخبرة للآباء والأمهات الجدد وعائلاتهم. متوفر لدينا كل شيء من عربات الأطفال إلى مقاعد السيارات، أسرة الأطفال إلى ملابس الأطفال ومجموعة واسعة من أثاث غرف الأطفال. هنا في ماماز وباباز، نعتقد أننا "الأفضل في فهم احتياجات الأهل" ومع مجموعة من الجوائز وآلاف من الآباء والأمهات السعداء لإثبات ذلك، فإننا نلبي احتياجات الآباء والأمهات والأطفال الجدد من خلال النصائح حول كل شيء بدءًا من الرضاعة و تغيير الضروريات لأسرة المهد. ألقِ نظرة على ماماز وباباز أونلاين ولا تنسى زيارة فريقنا الودود في أحد متاجرنا المنتشرة في جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي، حيث سنساعدك في رحلة الأبوة والأمومة.
تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق