مقعد سيارة سوليوشن زي-فيكس بلاس - رمادي داكن

1,189 د.إ 1,699 د.إ بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
تقسيم على دفعات 4 بدون فوائد بقيمة AED 297.25. يتعلم أكثر
تقسيم على دفعات 4 بدون فوائد بقيمة AED 297.25. يتعلم أكثر
هذا المنتج غير متوفر حاليا.
استمتعي بخدمة التوصيل المجاني لطلبات الغير الأثاث فوق 300 د.إ
يرجى اختيار المقاس الخاصة بك.
عذرًا، هذا المنتج غير متوفر حاليًا.
سنقوم بإعلامك بمجرد توفّره في المخزون.
هل تحتاج لمساعدة؟ اتصل بنا الواتساب
رقم المنتج
214110932
الوصف:

الوصف:

مسند رأس مائل:

يأتي مسند الرأس المائل بتقنية حاصلة على براءة اختراع تعمل على حماية رأس طفلك من الميل للأمام أثناء النوم، لضمان بقاء رأس طفلك في المنطقة الآمنة في جميع الأوقات. ويتميز بـثلاثة أوضاع للميل، ما يجعله عنصرًا لا غنى عنه في منظومة أمان مقعد السيارة سوليوشن، فبفضل خاصية إمكانية تعديل وضع الميل ستحافظين على رأس طفلك في وضع مائل للخلف لحمايتها أثناء النوم. كما يعمل على حماية منطقة الرأس والرقبة الحساسة للطفل في حالة التعرض لأي تصادم جانبي، حيث تظل في منطقة أمان مقعد السيارة تجهيزها بواقيات الرأس والجانب، وبالإضافة إلى تحسين تدابير السلامة الوقائية، يضمن مسند الرأس وضعًا مريحًا للنوم.

تعديل الارتفاع والعرض تلقائيًا:

يبلغ معظم الأطفال 55‏% من إجمالي طولهم في سن 3 سنوات وبحلول سن 12 سنة يكونون قد أكملوا 89‏% من نموهم، مما يعني أن متوسط معدل النمو هو  23.6سم تقريبًا خلال فترة استخدام مقعد السيارة. يواجب مقعد سيارة سوليوشن زي-فيكس مراحل نمو طفلك من 3 إلى 12 سنة، فيوفر لك 12 وضعًا يمكنك من خلالهم تعديل ارتفاع واقيات الرأس والكتف بينما يتم تعديل العرض تلقائيًا لتوفير المساحة المناسبة لطفلك، فضلاً عن التصميم الذكي الذي يوفر لك سرعة وسهولة الاستخدام بيد واحدة.

 

نظام الحماية الجانبية المعزز

يعمل نظام الحماية الجانبية المعزز على امتصاص الصدمات في المراحل المبكرة للحفاظ على أمان طفلك. يعمل نظام الحماية الجانبية الطولية من الصدمات على توفير الحماية لطفلك بدرجة كبيرة في حالة التعرض لأي تصادم جانبي، وذلك من خلال التخفيف من حدة الاصطدام الجانبي، بالإضافة إلى الطبقة الخارجية التي تمتص الطاقة بنسبة 25‏% تقريبًا.

نظام التهوية

يوفر نظام التهوية لمقعد سوليوشن زي-فكس درجة حرارة مناسبة للمقعد حتى خلال الأيام الحارة، كما يتميز المقعد بأجزاء شبكية للتهوية في مسند الظهر ومكونات المقعد، حيث يدور الهواء من خلال فتحات التهوية أسفل غطاء المقعد ويتم توجيهه بعيدًا عن الطفل من خلال فتحات إضافية في مسند الظهر مما يضمن الحفاظ على درجة حرارة مناسبة للمقعد حتى في الأيام الحارة.

نظام توصيل أيزوفيكس

يأتي مقعد سوليوشن زي-فيكس بنظام توصيل أيزوفيكس لسهولة التركيب ومزيد من الثبات، حيث يتم تثبيت وصلات المقعد ببساطة في نقاط تثبيت أيزوفيكس في السيارة، ويمكن طي الوصلات بسهولة ليناسب المقعد السيارات غير المزودة بنظام أيزوفيكس.

خامات جديدة

يجمع مقعد سوليوشن زي-فيكس بين نوعين من الخامات بشكل فريد، فتم استخدام قماش ناعم ومريح في الجزء الداخلي من المقعد، بينما تم استخدام قماش متين بلونين مختلفين من التويل حول الغطاء لينعم صغيرك بتجربة مريحة ورائعة، كما يتميز المقعد بتصميم مثالي للسيارة العصرية.

الخصائص والمزايا:

  • مسند رأس مائل حاصل على براءة اختراع
  • إمكانية تعديل الطول والعرض باستخدام يد واحدة 
  • نظام تهوية
  • نظام حماية جانبية يمتص الصدمات في المراحل المبكرة 
  • مصمم ومصنّع في ألمانيا

المواصفات:

العمر المناسب: منذ الولادة وحتى 18 شهرًا تقريبًا
الأبعاد (مم): الطول: 406 × العرض: 533 - 609 × الارتفاع: 610 - 813 سم
وزن المنتج: 7.2 كغم
وزن الطفل:  الحد الأدنى: 18 كغم، الحد الأقصى: 54 كغم
طول الطفل (بوصة):  الحد الأدنى: 38 بوصة، الحد الأقصى: 60 بوصة
تعليمات العناية:

غطاء قماش يمكن تنظيفه في الغسالة على درجة حرارة 30

 



عرض المزيد
تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق