عضاضة أسنان كالاني كبيرة لتهدئة ألم الأسنان من تومي تيبي لعمر 3 أشهر فأكثر - برتقالي

Mamas & Papas

51.45 د.إ بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
عضاضة أسنان كالاني كبيرة لتهدئة ألم الأسنان من تومي تيبي لعمر 3 أشهر فأكثر - برتقالي

Mamas & Papas

51.45 د.إ بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
متوفرة في المخزن
باقي 1 فقط
استمتعي بخدمة التوصيل المجاني لطلبات الغير الأثاث فوق 300 د.إ
يرجى اختيار المقاس الخاصة بك.
باقي 1 فقط
باقي 1 فقط
تتوفر خدمة الاستلام من المتجر
هل تحتاج لمساعدة؟ اتصل بنا الواتساب
رقم المنتج
214754675
الوصف:

تساعد عضاضة الأسنان كالاني الكبيرة على تخفيف آلام التسنين خلال جميع مراحل التسنين، فهي تعمل على تهدئة التهاب اللثة وتشجيع نمو الأسنان الأولى حتى المرحلة النهائية من التسنين. وتأتي على شكل طائر لتشجيع الطفل على الاستكشاف واللعب وتخفيف الآلام. وتتميز بمجموعة من الأشكال والنقشات البارزة لتساعد على تهدئة الألم خلال مراحل التسنين المختلفة، كما يساعد طرفها العلوي الناعم على تهدئة اللثة عندما تبدأ الأسنان في الظهور في مرحلة التسنين المبكرة. ويساعد الجزء الذي يشبه الريش على تعزيز نظافة الفم، بينما يعمل الملمس البارز والمحبب للعضاضة على تخفيف الآلام. سيكون تصميمها المرح خيارًا مثاليًا لتسلية الطفل وتخفيف الشعور بالألم طوال مرحلة التسنين، كما ستساعد العضاضة على تنمية وعي الطفل بالفم واللسان الذي يعد أساسيًا لتطوير النطق. صنعت العضاضة من سيليكون مناسب للمواد الغذائية بدون استخدام مادة بيسفينول أ وبيسفينول S ليتمكن طفلك من عضها ومصها بأمان لتهدئة اللثة الملتهبة. كما تأتي بتصميم مضاد للكهرباء الساكنة لطرد الغبار ويمكن تنظيفه بسهولة في غسالة الأطباق أو جهاز التعقيم. تعد عضاضة كالاني مناسبة للأطفال من عمر 3 أشهر فأكثر مما يجعلها هدية مثالية للوالدين الجدد.

خصائص المنتج:

  • تخفيف آلام التسنين: تساعد على تهدئة آلام التسنين
  • مناسبة لجميع مراحل التسنين: تأتي بنقشات بارزة متنوعة تخفف الآلام في المراحل الأولى من التسنين وحتى ظهور الضروس الأخيرة
  • خفيفة الوزن بيدين يسهل الإمساك بهما: تتميز بتصميم مناسب ليد الأطفال الصغيرة
  • تساعد على تطوير النطق: تساعد الطفل على استكشاف حركات اللسان والفم التي تساعد في النطق
  • خالية من مادة بيسفينول أ وبيسفينول S: آمنة للطفل

عرض المزيد
في ماماز وباباز لدينا أكثر من 35 عامًا من الخبرة في تقديم الخبرة للآباء والأمهات الجدد وعائلاتهم. متوفر لدينا كل شيء من عربات الأطفال إلى مقاعد السيارات، أسرة الأطفال إلى ملابس الأطفال ومجموعة واسعة من أثاث غرف الأطفال. هنا في ماماز وباباز، نعتقد أننا "الأفضل في فهم احتياجات الأهل" ومع مجموعة من الجوائز وآلاف من الآباء والأمهات السعداء لإثبات ذلك، فإننا نلبي احتياجات الآباء والأمهات والأطفال الجدد من خلال النصائح حول كل شيء بدءًا من الرضاعة و تغيير الضروريات لأسرة المهد. ألقِ نظرة على ماماز وباباز أونلاين ولا تنسى زيارة فريقنا الودود في أحد متاجرنا المنتشرة في جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي، حيث سنساعدك في رحلة الأبوة والأمومة.