طقم صدريات سفاري - 3 قطع

59 د.إ 79 د.إ بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
تقسيم على دفعات 4 بدون فوائد بقيمة AED 14.75. يتعلم أكثر
تقسيم على دفعات 0 بدون فوائد بقيمة AED Infinity. يتعلم أكثر
هذا المنتج غير متوفر حاليا.
استمتعي بخدمة التوصيل المجاني لطلبات الغير الأثاث فوق 300 د.إ
يرجى اختيار المقاس الخاصة بك.
عذرًا، هذا المنتج غير متوفر حاليًا.
سنقوم بإعلامك بمجرد توفّره في المخزون.
هل تحتاج لمساعدة؟ اتصل بنا الواتساب
رقم المنتج
215043744
الوصف:

نقدم لك جميع الاحتياجات الضرورية بتصاميم مريحة من مرحلة حديثي الولادة إلى عمر سنتين ومصنوعة من قطن جيرسيه ناعم ولطيف على بشرة الأطفال. تأتي مجموعتنا الأساسية بتصميمات مثالية لتكون إضافات لا غنى عنها إلى خزانة ملابس صغارك، كما تتميز بتصميمات شديدة التحمل لا تتأثر بالغسل المتكرر لتنعمي براحة البال.

لا غنى لأطفالك عن صدرية عملية يمكن الاعتماد عليها في أوقات تناول الطعام للحماية من البقع والانسكابات. تتميز الصدريات بتصميم باندانا بطبعة حيوانات مرحة ويتحمل استخدام صغيرك أيًا كان، وتأتي بأزرار كبس للإغلاق لتتمكني من خلعها وتنظيفها بسهولة.

عرض المزيد
في ماماز وباباز لدينا أكثر من 35 عامًا من الخبرة في تقديم الخبرة للآباء والأمهات الجدد وعائلاتهم. متوفر لدينا كل شيء من عربات الأطفال إلى مقاعد السيارات، أسرة الأطفال إلى ملابس الأطفال ومجموعة واسعة من أثاث غرف الأطفال. هنا في ماماز وباباز، نعتقد أننا "الأفضل في فهم احتياجات الأهل" ومع مجموعة من الجوائز وآلاف من الآباء والأمهات السعداء لإثبات ذلك، فإننا نلبي احتياجات الآباء والأمهات والأطفال الجدد من خلال النصائح حول كل شيء بدءًا من الرضاعة و تغيير الضروريات لأسرة المهد. ألقِ نظرة على ماماز وباباز أونلاين ولا تنسى زيارة فريقنا الودود في أحد متاجرنا المنتشرة في جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي، حيث سنساعدك في رحلة الأبوة والأمومة.
تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق