مفرش تغيير الحفاضات يأخذ شكل الجسم ويلكم تو ذا وورلد

249 د.إ بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
تقسيم على دفعات 4 بدون فوائد بقيمة AED 62.25. يتعلم أكثر
تقسيم على دفعات 4 بدون فوائد بقيمة AED 62.25. يتعلم أكثر
هذا المنتج غير متوفر حاليا.
استمتعي بخدمة التوصيل المجاني لطلبات الغير الأثاث فوق 300 د.إ
يرجى اختيار المقاس الخاصة بك.
عذرًا، هذا المنتج غير متوفر حاليًا.
سنقوم بإعلامك بمجرد توفّره في المخزون.
هل تحتاج لمساعدة؟ اتصل بنا الواتساب
رقم المنتج
214905384
الوصف:

كما تزدان بتطريزات رقيقة تجعلها إضافة أساسية لا تنسى إلى مجموعة مستلزمات صغيرك. حافظي على راحة طفلك وسلامته أثناء التغيير مع هذا المفرش المناسب لحجم الطفل. يمكن استخدامه منذ الولادة بفضل تصميمه المبطن بعمق والمزود بوسادة وجوانب عالية لضمان بقائه مفرودًا. كما يأتي ببطانة قابلة للغسل في الغسالة وأغطية قابلة للإزالة بألوان رقيقة وحواف صدفية وتفاصيل باللونين الأبيض والأسود.

تعد مجموعة ويلكم تو ذا وورلد الأفضل مبيعًا والمفضلة لدى الجميع من ماماز وباباز. تتميز الإصدارات الجديدة من المجموعة بتصميمات مصنوعة من قماش قطن بامبو الناعم وشامبراي رمادي بنقشة الفيل آرتشي وأصدقائه المرحة، كما تتميز باللونين الأبيض والرمادي مما يجعلها إضافة أساسية لا تنسى إلى مجموعة مستلزمات صغيرك.

سيكون مفرش تغيير الحفاضات إضافة مفعمة بالأناقة والنعومة إلى ديكورات غرفة نوم صغارك الرقيقة. تعد مجموعة ويلكم تو ذا وورلد الأفضل مبيعًا والمفضلة لدى الجميع من ماماز وباباز. تتميز الإصدارات الجديدة من المجموعة بتصميمات مصنوعة من قماش قطن بامبو الناعم وشامبراي رمادي لتضفي لمسة تفيض بالنعومة على بشرة الأطفال الرقيقة.

تعلم جميع الأمهات أن الطفل الصغير يحتاج إلى تغيير الحفاض كثيرًا، مما يتطلب توفير جميع عناصر الراحة أثناء التغيير. حافظي على راحة طفلك وسلامته أثناء التغيير مع هذا المفرش المناسب لحجم الطفل.

خصائص المنتج

  • مفرش تغيير حفاضات مبطن بعمق بجوانب عالية ووسادة قابلة للإزالة
  • حشوة داخلية للتجفيف قابلة للغسل في الغسالة
  • تتناسق مع قطع مجموعة ويلكم تو ذا وورلد للديكورات الداخلية
  • مناسبة منذ الولادة
  • وسادة بأجزاء صدفية مبطنة
  • حواف مخططة باللونين الرمادي والأبيض
  • غطاء قابل للإزالة والغسل
عرض المزيد
في ماماز وباباز لدينا أكثر من 35 عامًا من الخبرة في تقديم الخبرة للآباء والأمهات الجدد وعائلاتهم. متوفر لدينا كل شيء من عربات الأطفال إلى مقاعد السيارات، أسرة الأطفال إلى ملابس الأطفال ومجموعة واسعة من أثاث غرف الأطفال. هنا في ماماز وباباز، نعتقد أننا "الأفضل في فهم احتياجات الأهل" ومع مجموعة من الجوائز وآلاف من الآباء والأمهات السعداء لإثبات ذلك، فإننا نلبي احتياجات الآباء والأمهات والأطفال الجدد من خلال النصائح حول كل شيء بدءًا من الرضاعة و تغيير الضروريات لأسرة المهد. ألقِ نظرة على ماماز وباباز أونلاين ولا تنسى زيارة فريقنا الودود في أحد متاجرنا المنتشرة في جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي، حيث سنساعدك في رحلة الأبوة والأمومة.

العملاء شاهدوا أيضا

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق