مفرش اللعب والرياضة - دريم أبون أكلاود

499 د.إ بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
تقسيم على دفعات 4 بدون فوائد بقيمة AED 124.75. يتعلم أكثر
تقسيم على دفعات 4 بدون فوائد بقيمة AED 124.75. يتعلم أكثر
متوفرة في المخزن
أنفقي 4000 د.إ ووفري 400 د.إ*
أنفقي 4000 د.إ ووفري 400 د.إ*
*على تشكيلة مختارة
استمتعي بخدمة التوصيل المجاني لطلبات الغير الأثاث فوق 300 د.إ
يرجى اختيار المقاس الخاصة بك.
تتوفر خدمة الاستلام من المتجر
هل تحتاج لمساعدة؟ اتصل بنا الواتساب
رقم المنتج
213253707
الوصف:

اصحبي طفلك في رحلة تنعمان فيها بأحلام سعيدة وجولة رائعة بين السحب مع مجموعة دريم أبون أكلاود الرقيقة لغرفة نوم طفلك من ماماز وباباز. تضفي هذه المجموعة على غرفة نوم طفلك لمسة مشرقة حيث صممت بقطعها باللونين الأبيض والرمادي وتتزين بلمسات مبهجة باللون الأصفر. تتميز قطع المجموعة كذلك بتطريزاتها المنقوشة وأقمشتها المتنوعة فائقة النعومة التي ستحظى بإعجاب طفلك.

امنحي طفلك نومًا هانئًا يطير فيه بخياله إلى عالمه الساحر. يتميز مفرش اللعب والرياضة من مجموعة دريم أبون أكلاود بملمسه الناعم وخاماته المبطنة التي تغمر طفلك بالراحة أثناء اللعب. صمم المفرش بمجموعة من الميزات مثل الخشخيشة والنسيج المجعد والأصوات الموسيقية واللعب القابلة للفك فضلاً عن مجموعة من الإضافات لوقت الاستلقاء على البطن. سيطير بكما الخيال بين السُحُب وسط التطريزات المنقوشة والأقمشة الناعمة واللمسات ذات اللون الأصفر المبهج. تحتوي مجموعة دريم أبون أكلاود من ماماز وباباز على مجموعة من الألعاب التي تساعد على تنمية حواس طفلك وتنشيطها فضلاً عن تصاميمها الأنيقة التي تضفي لمسة من الفخامة والجمال على غرفة نوم صغيرك.

يعتبر مفرش اللعب من الأدوات المثالية لتشجيع طفلك على اللعب واستكشاف العالم من حوله بمفرده وأنت تشاهدينه. يتميز مفرش اللعب والرياضة من مجموعة دريم أبون أكلاود بخاماته فائقة النعومة وتصميمه المبطن الذي يتيح لطفلك فرصة للاستلقاء عليه والاستمتاع باللعب مع مكوناته التفاعلية والمخبأة. زودت أقواس المفرش القابلة للإزالة بلعبة موسيقية متدلية لتسلية طفلك وتنمية مهارات حواسه وتعزيز التوافق بينها.

يأتيك المفرش بمجموعة من الميزات المذهلة مثل الخشخيشة والنسيج المجعد واللعب القابلة للفك وإكسسوار إضافي لوقت الاستلقاء على البطن يساعد صغيرك على تقوية عضلات عنقه وكتفيه. يتناسق تصميم المفرش مع تصميم مجموعة دريم أبون أكلاود للديكورات الداخلية والمزينة جميعها بتطريزات وتفاصيل بارزة تمنح لعب طفلك مظهرًا أنيقًا وطابعًا تفاعليًا يحبه صغيرك.

خصائص المنتج

  • قاعدة مبطنة فائقة النعومة مثالية ليستلقي طفلك عليها.
  • أقواس قابلة للإزالة تتدلى منها لعبة موسيقية وإكسسوار إضافي لوقت الاستلقاء على البطن.
  • ميزات تفاعلية: أشرطة زينة، وخشخيشة وجرس وحلقة تسنين وقطع بارزة وأصوات موسيقية.
  • تصميم متناسق مع مجموعة دريم أبون أكلاود للديكورات الداخلية.

مواصفات المنتج

  • الأبعاد: الارتفاع 46 × العرض 82 × العمق 82 سم
  • العمر المناسب: منذ الولادة إلى 5 أشهر

تحذير. اخلعي أقواس اللعب من القاعدة فور بدء الطفل محاولة الاستناد على يديه وركبتيه (5 أشهر تقريبًا). الأقواس المعلقة هي مكونات يمكن أن تثب من مكانها ويجب اتخاذ الحذر عند خلعها من مفرش اللعب.

عرض المزيد
في ماماز وباباز لدينا أكثر من 35 عامًا من الخبرة في تقديم الخبرة للآباء والأمهات الجدد وعائلاتهم. متوفر لدينا كل شيء من عربات الأطفال إلى مقاعد السيارات، أسرة الأطفال إلى ملابس الأطفال ومجموعة واسعة من أثاث غرف الأطفال. هنا في ماماز وباباز، نعتقد أننا "الأفضل في فهم احتياجات الأهل" ومع مجموعة من الجوائز وآلاف من الآباء والأمهات السعداء لإثبات ذلك، فإننا نلبي احتياجات الآباء والأمهات والأطفال الجدد من خلال النصائح حول كل شيء بدءًا من الرضاعة و تغيير الضروريات لأسرة المهد. ألقِ نظرة على ماماز وباباز أونلاين ولا تنسى زيارة فريقنا الودود في أحد متاجرنا المنتشرة في جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي، حيث سنساعدك في رحلة الأبوة والأمومة.
تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق