مجموعة أساسيات الطفل من فريدا بيبي

189 د.إ بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
تقسيم على دفعات 4 بدون فوائد بقيمة AED 47.25. يتعلم أكثر
تقسيم على دفعات 4 بدون فوائد بقيمة AED 47.25. يتعلم أكثر
متوفرة في المخزن
باقي فقط 2 في المستودع
استمتعي بخدمة التوصيل المجاني لطلبات الغير الأثاث فوق 300 د.إ
يرجى اختيار المقاس الخاصة بك.
باقي فقط 2 في المستودع
باقي فقط 2 في المستودع
تتوفر خدمة الاستلام من المتجر
هل تحتاج لمساعدة؟ اتصل بنا الواتساب
رقم المنتج
214754652
الوصف:

تحتوي مجموعة أساسيات الطفل على كل ما تحتاجينه للاعتناء بصحة ونظافة الطفل من أنفه حتى قدميه.

لا غنى لك عن مجموعة أساسيات الطفل سواء لصغيرك أو للتقديم في حفلات استقبال المولود، فهي ضرورية للرضع لإزالة المخاط والتخلص من الغازات والتهابات فروة الرأس وقص الأظافر الطويلة - كل ذلك باستخدام الأدوات المبتكرة المرفقة! مناسب منذ الولادة

خصائص المنتج:
  • سهولة الاستخدام: تعمل هذه المجموعة على إزالة المخاط وتخفيف الغازات وقص الأظافر والتخلص من الجلد المتقشر بسهولة ويمكن تقديمها كهدية للوالدين الجدد.
  • مريح ولا يصل للأجزاء الداخلية للأنف: يتصل شفاط نوزفريدا مع الجزء الخارجي من فتحة أنف صغيرك لشفط المخاط برفق، وقد ثبت سريريًا أن المرشحات التي تستخدم لمرة واحدة تمنع انتقال المخاط.
  • التخلص من الغازات: أنبوب مجوف يخلص طفلك بشكل آمن وطبيعي من الغازات ويهدئ المغص فوريًا ويأتي بطول مناسب ليصل إلى العضلة التي تحبس الغازات ويحفز العضلة العاصرة كما يتميز بسدادة لمنع دخوله بعمق.
  • التخلص من مشكلات قص الأظافر: تحتوي مجموعة القصاصة والمبرد على قصاصة للأظافر بفتحة أمان لتتمكني من رؤية ما تقومين بقصه، وتأتي بشفرات مقوسة بتصميم متقاطع لقص الأظافر بهدوء وسلاسة، كما يأتي معها مبرد مقوس على شكل حرف S لتنعيم حواف أظافر الصغار.
  • فرشاة للتدليك: تخلصي من البشرة الجافة والتهابات فروة الرأس والأكزيما في بشرة صغيرك مع هذه الفرشاة المصنوعة من السيليكون بنسبة 100‏%.
  • مجموعة العناية: شفاط أنف نوزفريدا، 4 مرشحات صحية، 5 أنابيب ويندي للتخلص من الغازات، قصاصة نيل فريدا، مبرد مقوس على شكل حرف S، فرشاة ديرما فريدا لتهدئة البشرة وحافظة بسحّاب.
مواصفات المنتج:
الأبعاد (سم):19.05 × 6.35 × 20.63
عرض المزيد
تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق