طقم ملاعق للفطام بمؤشر للحرارة من تومي تيبي - 3 قطع

45 د.إ بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
تقسيم على دفعات 4 بدون فوائد بقيمة AED 11.25. يتعلم أكثر
تقسيم على دفعات 0 بدون فوائد بقيمة AED Infinity. يتعلم أكثر
متوفرة في المخزن
باقي فقط 2 في المستودع
استمتعي بخدمة التوصيل المجاني لطلبات الغير الأثاث فوق 300 د.إ
يرجى اختيار المقاس الخاصة بك.
باقي فقط 2 في المستودع
باقي فقط 2 في المستودع
تتوفر خدمة الاستلام من المتجر
هل تحتاج لمساعدة؟ اتصل بنا الواتساب
رقم المنتج
214754659
الوصف:

طقم ملاعق للفطام بمؤشر للحرارة من تومي تيبي لعمر 4 شهور فأكثر - 4 قطع

سيستمتع طفلك بأول مذاق للطعام مع ملاعق الفطام المصممة بمهارة بمؤشر للحرارة، حيث يتغير لونها إلى الأصفر إذا كان الطعام ساخنًا جدًا حتى تتركيه ليبرد قبل إعطائه للطفل. إذا كنت تطعمين طفلك من برطمان أو وعاء آخر، يصبح من الصعب الوصول إلى الطعام إذا كانت يد الملعقة قصيرة جدًا، لذا تتميز هذه الملاعق بيد طويلة لتتمكني من الوصول إلى الطعام بداخل البرطمانات بسهولة. وتتميز بيد غير قابلة للانزلاق يمكنك وضعها بسهولة على حافة الوعاء دون أن تنزلق في الطعام. صنعت الملاعق من مادة باكشيلد تعكس اهتمام الماركة بالصحة وتمنح الأم الطمأنينة، حيث تمنع هذه المادة البكتيريا من النمو، لذا يمكنك أن تطمئني أننا نهتم بحماية طفلك من الجراثيم، وتأتي بتصميم بارز يحمي الطعام من ملامسة أي سطح. مناسبة للأطفال بعمر 4 أشهر فأكثر. تخلو جميع منتجاتنا من مادة بيسفينول أ وبيسفينول S وكلوريد متعدد الفينيل والفثالات والنيتروسامين.

خصائص المنتج:
  • صحي: صنعت الملاعق من مادة باكشيلد التي ثبت أنها توفر حماية بنسبة 99‏% من البكتيريا والفيروسات.
  • تقنية الإحساس بالحرارة: يتغير لون الملعقة من الأحمر إلى الأصفر إذا كان الطعام ساخنًا جدًا لتحددي من نظرة واحدة ما إذا كان الطعام آمنا على طفلك أم لا. تصميم فائق النعومة: تتميز الملاعق بأنها لطيفة على لثة الطفل الرقيقة.
  • يد طويلة غير قابلة للانزلاق وتصميم بارز الملمس: تعد اليد الطويلة مثالية للوصول إلى الطعام في البرطمانات وأواني التخزين، ويحمي التصميم بارز الملمس الملعقة والطعام من ملامسة أي سطح.
  • سهلة التنظيف وخالية من مادة بيسفينول أ: تتميز هذه الملاعق بأنها سهلة التنظيف ومعقمة وآمنة للغسل في غسالة الأطباق. تخلو جميع منتجاتنا من مادة بيسفينول أ وبيسفينول S وكلوريد متعدد الفينيل والفثالات والنيتروسامين.
مواصفات المنتج:
الأبعاد (سم):1.1 × 7.4 × 19.7 سم
عرض المزيد
تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق